أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 -

جروس: الكونفيدرالية أصعب من الدوري.. واللقب هدفنا

جروس: الكونفيدرالية أصعب من الدوري.. واللقب هدفنا

السبت 02 فبراير 2019 02:46 مساءً كتب: يلاكورة

السبت 2 فبراير 2019 02:34 م

قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق ، إنه يسعى للفوز بالكونفيدرالية مع القلعة البيضاء، مشددًا أن البطولة الإفريقية أصعب من الدوري المحلي.

وأضاف جروس من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني والمقرر لها غدًا الأحد لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية أن الفريق جاهز لمباراة الأحد.

وأكمل المدرب تصريحاته قائلا: "كأس الكونفيدرالية الإفريقية قوية وصعبة، إنها أصعب من البطولة المحلية، نعمل جاهدين من أجل الصعود إلى الدور المقبل."

وواصل المدرب تصريحاته قائلا: "نريد الفوز بالبطولة، لأن لم يُحقق هذا اللقب من قبل لكن نُركز في الوقت الحالي في دور المجموعات، 10 نقاط قد تكون كافية من أجل المرور إلى الدور المقبل، لكن نحن نلعب للفوز بكل المباريات."

وعن فريق جورماهيا قال المدرب السويسري: "أحترم كل لاعبي الفريق فهم يتمتعون بقوة بدينة كبيرة، وأحترم الجهاز الفني، كل المباريات تحتاج إلى مجهود كبير."

واختتم جروس حديثه بالتأكيد على أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات الفريق محليًا وعلى الصعيد الإفريقي، وهذا قد يترتب عليه تغييرات طفيفة في التشكيل.

وكان قد وصل إلى دور المجموعات في الكونفيدرالية على حساب اتحاد طنجة المغربي، حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل سلبي فيما حقق الفوز في العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا..

يرتدي زيه الرسمي أمام جورماهيا.. والمران الأخير "مغلق"

ملف الجمعة.. خطة بيراميدز.. خطاب الأهلي.. وبطل آسيا

إصابة عبد الله جمعة في مران استعدادًا لجورماهيا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز