رياضة عالمية السبت بالفيديو.. هدف صلاح في كريستال بالاس يُنافس على هدف الشهر في ليفربول

بالفيديو.. هدف صلاح في كريستال بالاس يُنافس على هدف الشهر في ليفربول

السبت 02 فبراير 2019 02:46 مساءً كتب: إبراهيم علي

السبت 2 فبراير 2019 01:26 م

يُنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بهدفه الأول في شباك فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، على جائزة هدف الشهر في النادي.

وأعلن ليفربول عن قائمة تضم 10 أهداف سجلها لاعبي ليفربول بجميع الفئات السنية للفوز بالجائزة، وشهدت القائمة تواجد هدف صلاح الأول في كريستال بالاس.

واستطاع صلاح أن يسجل هدفين في انتصار فريقه على كريستال بالاس بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضمت القائمة أيضاً أهداف كلاً من: روبيرتو فيرمينو في مانشستر سيتي، ليام كويلي لاعب ليفربول تحت 23 عاماً في شباك توتنهام هوتسبر، ديفوك أوريجي في شباك وولفرهامبتون، كورتني سويتمان-كيرك لاعبة ليفربول في يويفل تاون، روبيرتو فيرمينو في شباك كريستال بالاس، ساديو ماني في شباك كريستال بالاس، ماتتي فيرتو لاعب ليفربول تحت 23 عاماً في ويست بروميتش ألبيون، باول جلاتزيل لاعب ليفربول تحت 18 عاماً في شباك أكرينجتون ستانلي وساديو ماني في ليستر سيتي.

يذكر أن صلاح شارك في 4 مباريات خلال شهر يناير، استطاع أن يسجل خلالهم 3 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى