أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة رقم قياسي.. فريق تركي يضم لصفوفه 23 لاعبًا في 80 دقيقة

رقم قياسي.. فريق تركي يضم لصفوفه 23 لاعبًا في 80 دقيقة

الجمعة 01 فبراير 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

الجمعة 1 فبراير 2019 08:21 م

حقق فريق الازيجسبور التركي الناشط في دوري الدرجة الثانية رقمًا قياسيًا بعدما قام بتسجيل 23 لاعبًا في قائمته قبل 80 دقيقة فقط من غلق باب الانتقالات الشتوية.

عانى فريق الازيجسبور من إيقاف القيد من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم على مدار موسم الانتقالات الذي انتهى مساء أمس 31 يناير.

وقال موقع "توركش فوتبول" إدارة نادي الازيجسبور وعدد من المسئولين مارسوا ضغوط ضد اتحاد الكرة من أجل رفع الإيقاف عن النادي، ولم تستجب إدارة الاتحاد إلا قبل 80 دقيقة فقط من غلق باب الانتقالات، وهو ما يعد أكبر عدد من اللاعبين ينضم لفريق في تلك الفترة الزمنية.

واستعد النادي التركي بمجموعة من الاتفاقات مع اللاعبين على مدار موسم الانتقالات وذلك من أجل تسجيلهم في صفوف الفريق في حالة موافقة اتحاد الكرة على رفع القيد وهذا ما تم بالفعل. 

وأعلن النادي بشكل رسمي عن العناصر الجديدة المنضمة للفريق اليوم الخميس بعد غلق موسم الانتقالات وبعدما تم تسجيل كافة اللاعبين.

ويحتل الازيجسبور المركز الـ17 في جدول دوري الدرجة الثانية التركي برصيد 16 نقطة.

سبق للاعب المصري السابق عمرو زكي أن لعب في صفوف الازيجسبور لمدة 6 أشهر فقط حين كان الفريق ينافس في الدوري التركي موسم 2012-2013.

اقرأ أيضًا

قائمة الأهلي لسيمبا .. سعد يدعم الدفاع .. استبعاد رمضان ومحارب .. وعودة ربيعة وعاشور

قطر بطل آسيا.. معجزة اللقب الأول تتحقق بثلاثية في اليابان

إلغاء الدوري؟ .. سموحة توقع .. رحب .. واتحاد الكرة يهدد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز