أخبار عاجلة

رسالة كينيا.. يؤدي مرانه في الرابعة عصرًا.. ودعوة عشاء من السفير

رسالة كينيا.. يؤدي مرانه في الرابعة عصرًا.. ودعوة عشاء من السفير

الجمعة 01 فبراير 2019 02:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الجمعة 1 فبراير 2019 02:08 م

يؤدى فريق الكرة بالزمالك في الرابعة عصر اليوم الجمعة مرانه الأول على ملعب يوتيللي في كينيا، الذي يبعد عن الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفربق بستة كيلو مترات.

وكانت بعثة وصلت إلى كينيا فجر اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة جورماهيا في افتتاح دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

واختار الجهاز الفني قائمة تضم 21 لاعبا لخوض المباراة، وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح، وعبد الله جمعة وبهاء مجدي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن ومحمود عبدالعزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمد عنتر، وحميد أحداد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي ومحمد عبد السلام وأيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو.

وحرص السفير المصري في كينيا خالد الأبيض ومعه سفير تونس حاتم الأندلسي على زيارة بعثة في فندق الإقامة، متمنيان الفوز للفريق على جورماهيا الكيني.

وكان في استقبال السفيرين كل من هاني زادة رئيس البعثة وأحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي

ووجه السفير، الذي قام باداء صلاة جمعة مع اللاعبين، الدعوة لبعثة الفريق على حفل عشاء مساء الأحد المقبل.

يُذكر أن تحت قيادة السويسري كريستيان جروس تأهل إلى دور المجموعات للكونفدرالية بعد تخطي عقبة اتحاد طنجة المغربي بنتيجة (3-1) في دور الـ32 الثاني من المسابقة.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. الأهلي يحيي ذكرى ضحايا بحضور الخطيب ولاسارتي وعاشور مصدر: رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي أمام سيمبا آل الشيخ: ندرس بناء إستاد وإنشاء أكاديمية عالمية.. بيراميدز سيضاهي أندية أوروبا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - ماندزوكيتش يدخل اهتمامات ايفرتون موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز