أخبار عاجلة

ملف الخميس.. انتهاء الشائعات.. وتطورات الأهلي والزمالك.. وتهديد تركي آل الشيخ

ملف الخميس.. انتهاء الشائعات.. وتطورات الأهلي والزمالك.. وتهديد تركي آل الشيخ

الجمعة 01 فبراير 2019 05:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 1 فبراير 2019 02:50 ص

شهد يوم الخميس انتهاء فترة الانتقالات في مصر وأوروبا ومعها انتهاء شائعات الانتقالات التي انتشرت، وتسبب ذلك في بعض التطورات في قائمتي الأهلي والزمالك محلياً وإفريقيا، مع تهديدات جديدة من تركي آل الشيخ.

اكتمال قائمة الأهلي

اكتملت قائمة النادي الأهلي الإفريقية بانضمام الثنائي محمود وحيد ورامي ربيعة، كما تم قيد الأخير في القائمة المحلية مع عمرو جمال.

تعقيب صالح

بعد استبعاده من القائمة الإفريقية انتظر البعض تعقيب ناري من صالح جمعة، لكنه رد بشكل مختلف تماماً وتمنى التوفيق لفريقه في دوري أبطال إفريقيا رغم أنه لن يشارك به هذا الموسم.

إبراهيم يغيب

تم استبعاد اللاعب محمد إبراهيم من قائمة لبداية مشوار المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أمل رحيل اللاعب معاراً لكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة.

شيكابالا لن يعود

استمر شيكابالا في الدوري اليوناني مع فريق أبولون بعد فشل انتقاله لأحد الأندية المصرية في سوق يناير الشتوي، ليصبح مضطراً لاستكمال الموسم في اليونان قبل العودة للزمالك.

كاف يشيد بالزمالك

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بنادي المشارك في الكونفدرالية هذا الموسم، ووصف موسمه الحالي بالاسثتنائي، وأشار إلى أن الأبيض يبحث عن المجد الإفريقي.

تطورات

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي أن اللاعب أيمن حفني ومدبولي حظيا بدعم وتمسك جروس الذي رفض رحيلهما، كما أكد فشل صفقة انتقال محمد إبراهيم.

إقالة مؤمن

بعد خسارة بتروجيت أمام المصري في الدوري الممتاز، أصدرت إدارة النادي البترولي قراراً بإقالة مؤمن سليمان وتعيين محمد عودة خلفاً له في القيادة الفنية للفريق.

هل يعود الحضري للمنتخب؟

رد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر على إمكانية عودة عصام الحضري في حراسة مرمى للمشاركة في أمم إفريقيا 2019، فماذا قال؟

هل يلعب وليد سليمان في المنتخب؟

بعد إعلان الاعتزال الدولي، هل يعود وليد سليمان من جديد لمنتخب مصر من أجل أمم إفريقيا 2019 في ؟ الإجابة كانت نعم من لاعب الأهلي لكنها مشروطة.

تهديد تركي

هدد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بعدم إذاعة مباريات فريقه وذلك رداً على ما وصفه بالحديث غير المقبول من أحمد شوبير مقدم البرامج بالقناة ونائب رئيس اتحاد الكرة.

نهاية الشائعات

انتهى سوق الانتقالات، وأبرمت أندية أوروبا وخاصة الإنجليزية العديد من الصفقات في اليوم الأخير، كان أبرزها انتقال دينيس سواريز من إلى أرسنال.

خليفة تشافي

تعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب توديبو في خط الوسط الدفاعي ومنحه القميص رقم 6 الذي اشتهر به تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق.

خليفة ألفيش

ضم اللاعب البرازيلي الشاب إيمرسون الذي وصف بأنه خليفة داني ألفيش الذي يلعب في نفس مركزه، على أن ينضم بداية من الأول من يوليو القادم للنادي الكتالوني.

يتأهل

تأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك بعد فوزه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز