جمال عبدالحميد ليلا كورة: 3 أسباب تقود الزمالك للفوز أمام بيراميدز .. وآل الشيخ يستحق الشكر

جمال عبدالحميد ليلا كورة: 3 أسباب تقود الزمالك للفوز أمام بيراميدز .. وآل الشيخ يستحق الشكر

الثلاثاء 22 يناير 2019 11:46 صباحاً كتب: أحمد فوزي

الثلاثاء 22 يناير 2019 11:09 ص

تحدث جمال عبدالحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريق الأبيض مع بيراميدز في بطولة الدوري، يوم الخميس المقبل.

واختار جمال عبدالحميد ليلا كورة، أفضل تشكيل للزمالك في هذا المباراة هو عماد السيد حارس مرمي، الدفاع: حمدي النقاز، ومحمد عبدالغني، ومحمود علاء، وعبدالله جمعة، والوسط: فرجاني ساسي، وطارق حامد، ووسط الهجوم: محمود كهربا، ومحمد إبراهيم، وإبراهيم حسن، والهجوم: عمر السعيد.

وتابع: "مفاتيح لعب الزمالك متمثلة في 3 لاعبين وهم كهربا، وساسي، وعمر السعيد، أما بيراميدز فتتمثل مفاتيح اللعب في: محمد فاروق، وكينو، وعبدالله السعيد، ودونجا، وإيريك تراوري".

وأكمل: "إذا أراد الزمالك الفوز بالمباراة عليه أولاً اللعب بهدوء وبدون عصبية، ثانياً مراقبة البرازيلي كينو رجل لرجل، ثالثاً الحفاظ علي الكرة في منتصف الملعب وعدم السماح للمنافس بالاقتراب من المرمي".

وواصل: "يجب أن نشكر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز لتصريحاته التي ينشرها، مثل لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك"، مضيفا: "هذه التصريحات جعلت الدوري له طعم ويدفع الجماهير لمشاهدة مباريات فريقه، بعدما نجح في بناء فريق ينافس الأهلي والزمالك".

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الزمالك، مع أفضلية خوض الفريق الأبيض لـ3 مباريات أقل.

اقرأ أيضا:

هيثم فاروق ليلا كورة: خطورة بيراميدز في 4 عناصر.. والزمالك بإمكانه استغلال "الثغرة"

صباحك أوروبي.. مخاطرة صلاح.. شكوى رابيو.. وبواتنج ليس كذبة إبريل

مفاجأة بيراميدز .. آل الشيخ: لاعب لاتيني "مهاري" .. الإعلان قد يكون الثلاثاء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى