مصدر: الزمالك يجتمع مع كهربا لتعديل عقده.. والإدارة تخطر جروس برفض رحيل أي لاعب

مصدر: الزمالك يجتمع مع كهربا لتعديل عقده.. والإدارة تخطر جروس برفض رحيل أي لاعب

الأحد 20 يناير 2019 02:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الأحد 20 يناير 2019 12:43 م

أكد مصدر بالزمالك أن النادي سيعقد جلسة مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف تعديل عقده بعد موافقة الإدارة على تعديل عقد اللاعب.

وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن قرار النادي  بتعديل عقد "كهربا" ماليًا، عقب الانتهاء من خوض مباراتي اتحاد طنجة المغربي في دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2019.

ويحصل "كهربا" خلال الوقت الحالي على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو ما يرفضه اللاعب ويطالب بمساواته ضمن لاعبي الفئة الأولى الذين يصل راتبهم السنوي إلى 12 مليون جنيه.

وفي سياق متصل، حرص رئيس الزمالك على إخطار المدير الفني السويسري كريستيان جروس برفض الإدارة لرحيل بعض اللاعبين عن القلعة البيضاء، مثل أحمد مدبولي ومحمد عنتر والمغربي حميد أحداد.

وكان أحداد قريبا من الرحيل عن الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية للانتقال إلى الوداد المغربي، قبل أن يرفض مجلس الإدارة التفريط في خدمات اللاعب، وفقًا لما صرح به مصدر بالنادي لـ "يلاكورة".

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة صعبة يوم الخميس المقبل أمام بيراميدز، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 41 نقطة، ويأتي بيراميدز وصيفًا بـ38 نقطة.

اقرأ أيضًا

سانشيز يكشف ما قاله سولشاير للاعبين عندما تولى قيادة مانشستر يونايتد

مدرب الزمالك عن رسالة البدري لجماهير الأهلي: لا يشغلنا.. نريد الفوز على بيراميدز

مستشفى الأهلي.. جاهزية سعد وصلاح.. تأهيل مروان.. وفحص طبي لجيرالدو

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى