ليفربول يستضيف كريستال بالاس.. وصلاح يبحث عن فض الاشتباك الثلاثي

ليفربول يستضيف كريستال بالاس.. وصلاح يبحث عن فض الاشتباك الثلاثي

السبت 19 يناير 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 19 يناير 2019 02:12 ص

يستضيف ليفربول فريق كريستال بالاس ضمن الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي في مباراة تقام في الخامسة مساء اليوم السبت على معقل الريدز بآنفيلد.

ليفربول متصدر جدول الترتيب يدخل اللقاء من أجل ضمان فارق النقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب وأقرب ملاحقيه على الصدارة، حيث يمتلك 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن أصحاب القمصان السماوية.

أما الضيف كريستال بالاس فيدخل اللقاء وهو في المركز الـ14 بجدول الترتيب، وفي رصيده 22 نقطة ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه بعيدًا عن مراكز الهبوط.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بتحقيق ليفربول لفوز خارج الأرض بهدفين دون رد.

بالنسبة لمحمد صلاح هداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي، فالمباراة ربما تكون موعدًا جديدًا من أجل فض الاشتباك مع هاري كين وبير إيميريك أوباميانج حيث أحرز كل منهم 14 هدفًا في صدارة جدول الهدافين.

لن يتمكن هاري كين من تسجيل مزيد من الأهداف حتى عودته من الإصابة في مطلع مارس القادم، وفي المقابل سيستمر أوباميانج في المنافسة مع اللاعب المصري.

صلاح لا يمتلك الكثير من التوفيق أمام كريستال بالاس حيث ظهر أمام الفريق في 5 مناسبات سابقة ولم يتمكن من التسجيل سوى مرة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى