المنتخب الوطني يغادر كوبنهاجن بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالم 

المنتخب الوطني يغادر كوبنهاجن بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالم 

الخميس 17 يناير 2019 08:46 مساءً DPA

الخميس 17 يناير 2019 08:44 م

يغادر المنتخب الوطني لكرة اليد صباح غد الجمعة العاصمة الدنماركية كوبنهاجن إلى مدينة هيرنينج، استعدادا للمشاركة في مباريات الدور الرئيسي من بطولة العالم السادسة والعشرين المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك وتستمر حتى ٢٧ يناير الجاري.

أكد مؤمن صفا رئيس بعثة المنتخب المصري بالبطولة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن الفريق سيستقل الحافلة غدا متجها إلى هيرنينج بعد التأهل إلى الدور الرئيسي من المونديال.

أضاف صفا أن اللجنة المنظمة للبطولة ستعلن في وقت لاحق اليوم الخميس، جدول مباريات المنتخب المصري في الدور الرئيسي بعد نهاية جميع مباريات الدور الأول.

وأشار صفا إلى أن منتخب مصر يلعب كل مباراة من أجل الفوز والتقدم في البطولة، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز واستوعبه اللاعبون جيدا.

يذكر أن منتخب مصر حصل على المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة ،التي ضمت منتخبات السويد والمجر وأنجولا والأرجنتين وقطر، بعدما حصل على خمس نقاط من فوزين وتعادل وحيد وخسارتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى