ملف الأحد.. تعادل الزمالك.. صفقة الأهلي.. ومفاجآت تركي

ملف الأحد.. تعادل الزمالك.. صفقة الأهلي.. ومفاجآت تركي

الاثنين 14 يناير 2019 02:46 صباحاً كتب: محمد الفرماوي

الإثنين 14 يناير 2019 01:23 ص

تعادل الزمالك سلبيا مع مضيفه اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية، بينما أعلن الأهلي ضم صفقة جديدة بالتعاقد مع حمدي فتحي من صفوف إنبي، في الوقت الذي فاجأ تركي آل الشيخ مالك بيراميدز الجميع بتراجعه عن بيع النادي، وإعلان تدعيمه بصفقة مدوية.

الزمالك يعود من المغرب بتعادل "سلبي"

تعادل الزمالك مع مضيفه اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 0-0 في ذهاب مرحلة "بلاي أوف" من الكونفيدرالية الإفريقية اليوم الأحد على استاد ابن بطوطة بطنجة.

حازم إمام: الزمالك حقق أسوأ نتيجة جيدة

صرح حازم إمام، محلل كرة القدم، بأن الزمالك حقق أسوأ نتيجة جيدة أمام اتحاد طنجة المغربي في ذهاب مرحلة "بلاي أوف" من الكونفيدرالية الإفريقية، معتبرًا أن المنافس ضعيف المستوى.

الأهلي يعلن رسميا ضم حمدي فتحي

أعلن النادي الأهلي رسميا ضم حمدي فتحي لاعب انبي، لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من يناير الجاري.

حمدي فتحي: الأهلي أكبر ناد في القارة

وجه حمدي فتحي، لاعب إنبي المنتقل حديثًا للأهلي، رسالة يعرب فيها عن سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء، موجها الشكر للجماهير ومسؤولي الناديين.

التفاصيل المالية في صفقة حمدي

كشف مصدر بالنادي الأهلي التفاصيل المالية لصفقة انتقال حمدي فتحي من صفوف إنبي للقلعة الحمراء، صباح اليوم الأحد.

كيف يمكن أن يفيد حمدي فتحي الأهلي؟

وجه الأهلي ضالته فى وسط الملعب بالتعاقد مع حمدي فتحي نجم إنبي وأحد أفضل لاعبي الوسط بعد متابعة ومفاوضات بدأت منذ 2015 وكُللت بالنجاح فى 2019 ليبقي السؤال المهم عل يتفوق فتحي على أقرانه فى الأهلي ليستحق كل هذا الأهتمام؟

القيعي ليلا كورة: حمدي فتحي آخر احتياجاتنا الفنية

قال عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، إن حمدي فتحي المنضم حديثا لصفوف الفريق، كان آخر احتياجات الجهاز الفني.

هل أجهد الأهلي ميزانيته بصفقات الشتاء؟

كسر مجلس إدارة الأهلي كل الحواجز من أجل الانفاق على صفقات موسم الانتقالات الشتوي الجاري بعد الظهور الباهت للفريق في النصف الأول من الموسم، لكن هل تكون هذه الصفقات مؤشر خطر بالنسبة لميزانية النادي؟

رئيس إنبي يكشف أسباب الموافقة على رحيل حمدي فتحي

كشف علاء خشب رئيس نادي إنبي في تصريحات خاصة ليلا كورة، عن الأسباب التي دفعته للموافقة على انتقال حمدي فتحي لصفوف الأهلي.

كوليبالي يكشف موافقته على الانتقال إلى الشرطة العراقي

أكد المالي ساليف كوليبالي مدافع فريق الأهلي في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" أنه وافق على الانتقال إلى فريق الشرطة العراقي، بعدما تأكد خروجه من قائمة الفريق المصري خلال الفترة المقبلة، عقب التعاقد مع الأنجولي جيرالدو من صفوف فريق بريمييرو دي أوجوستو.

الأهلي ليلا كورة: خطوة واحدة تفصلنا عن إسلام جابر

أكد أمير توفيق مدير إدارة التسويق في النادي الأهلي، أن فريقه بصدد التعاقد مع إسلام جابر مدافع نادي الألومنيوم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

يوسف: التوتر ضمن 4 عوامل لإصابات الأهلي

أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الإصابات العضلية التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة يعود إلى عدة عوامل على رأسها ضغط المباريات وتوتر اللاعبين.

أهلي "رمضان" بين "الوقوف على الكرة" والخصم غير المرئي

الكرة هناك مختلفة تماماً ، حتي لو لم تشارك فأنت متفوق على أقرانك فى الجزء الجنوبي من الكرة الأرضية تفوقاً  كاسحاً فى صلب كرة القدم، الجلوس على مقاعد البدلاء فى انجلترا ليست نزهة والوصول إليها ليس مفروشاً بالورود، هذه الحقيقة التى قدمها رمضان صبحي.

كرة يد.. مصر تخسر من قطر 

خسر المنتخب المصري المباراة التي جمعته مع نظيره القطري بنتيجة 28-23 في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة في الدنمارك وألمانيا.

حسبة برما.. احتمالات تأهل مصر في مونديال اليد

على الرغم من خسارته الثانية على التوالي في مونديال كرة اليد، إلا أن المنتخب المصري ما زال يمتلك حظوظًا قد تكون ضعيفة من أجل التأهل إلى الدور الثاني.

تركي آل الشيخ يعلن: لن أبيع بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ مالك بيراميدز عدم نيته بيع النادي.

وكان آل الشيخ قال مؤخرا إنه يدرس بيع النادي، وحدد 8 يناير الماضي موعدا للكشف عن موقفه.

آل الشيخ: سندعم بيراميدز بصفقة مدوية

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، إنه سيدعم الفريق بصفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لافتًا إلى أنه سيتعاقد مع لاعب لن يقل عن مستوى كينو.

آل الشيخ: لا أتابع الأهلي مؤخرًا

كشف تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، أنه لا يتابع أخبار النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه لا يعرف الصفقات التي قامت بها إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صبحي: رئيس الوزراء يترأس اللجنة العليا لأمم أفريقيا

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه تم تشكيل لجنة عليا بشأن عملية تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 يونيو المقبل، برئاسة، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لتشكيل لجان أمم أفريقيا

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، عقد اجتماع طارئ خلال 48 ساعة، من أجل لجان تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

دي خيا يتألق ويقود قطار يونايتد لفوز ملحمي أمام توتنهام

قاد حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا فريقه للفوز على توتنهام بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن قمة الجولة 22 من منافسات بريميرليج.

برشلونة يهزم إيبار بثلاثية

حقق فريق برشلونة فوزا سهلا على إيبار، مساء اليوم الأحد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري الإسباني.

يونايتد "سولشاير" يجبر توتنهام على رقم سلبي استثنائي

أجبر فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبر على رقم سلبي يحدث لأول مرة خلال منافسات موسم 2018/2019، خلال مواجهة الفريقين بالجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انتهى بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

ريال مدريد ينجو من فخ الأندلس

اقتنص ريال مدريد فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف على مضيفه ريال بيتيس، بعد مواجهة صعبة حسمها فريق العاصمة الإسبانية في الدقائق الأخيرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى