أبرزها الإصابات.. لاسارتي يشرف على 3 ملفات قبل لقاء شبيبة الساورة

أبرزها الإصابات.. لاسارتي يشرف على 3 ملفات قبل لقاء شبيبة الساورة

الأحد 13 يناير 2019 11:46 صباحاً كتب: منة عمر

الأحد 13 يناير 2019 11:42 ص

نجح الفريق الأول بالأهلي في تخطي منافسه فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بعد الفوز عليه بثنائية ناصر ماهر وعلي معلول في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة ذاتها، وسط كم كبير من الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر كان آخرها الثنائي مروان محسن (شد في العضلة الأمامية) وهشام محمد (شد في العضلة الخلفية).

الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الفريق يشرف على 3 ملفات قبل مباراة الساورة الجزائري نرصدها على النحو الآتي:

-ملف الإصابات

من المقرر أن يخضع الثنائي هشام محمد ومروان محسن للأشعة للاطمئنان على إصابته، وكان التشخيص المبدئي للإصابة أمس كشف عن شكوى اللاعب من الإصابة بـ"ثقل" في العضلة الأمامية، على أن تحسم الأشعة التي يجريها اللاعب اليوم موقفه من إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

كما سيخضع هشام محمد للفحص الطبي لحسم موقفه بشأن إعلان جاهزيته لرحلة الجزائر، وكان اللاعب قد غادر مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمس متأثرًا بإصابته بـ"ثقل" في العضلة الخلفية، حيث فضل الجهاز الطبي خروج اللاعب تفاديًا لتفاقم الإصابة.

على الجانب الآخر تقرر انتظام سعد سمير في تدريبات الفريق الجماعية غدًا الاثنين بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان اللاعب قد انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي مؤخرًا وبات جاهزًا للعودة من جديد للتدريبات الجماعية لإعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

-ملف رحلة الجزائر

يعقد مارتن لاسارتي جلسة مهمة مع جهازه المعاون غدًا الاثنين لمناقشة برنامج الاستعداد لرحلة الجزائر المرتقبة بعد غدًا الثلاثاء لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المحدد لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاسارتي لبحث كافة التفاصيل الخاصة برحلة الفريق وبرنامج التدريب في الجزائر وغيرها من الأمور المتعلقة بالمباراة، بجانب دراسة فريق شبيبة الساورة الجزائري بعد الحصول على مجموعة من الشرائط الخاصة بالفريق الجزائري؛ لدراسة نقاط القوة والضعف به قبل مواجهته.

-ملف الغائبين

يتسلم لاسارتي تقريرًا شاملًا عن تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية والذي تخلله خوض مباراتي سموحة في الدوري وفيتا كلوب الكونغولي في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية قاد تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية الأخير، والذي ضم عدد من اللاعبين وهم "أحمد علاء ومحمود الجزار وحسام عاشور وسعد سمير وباسم علي وعمرو جمال وصالح جمعة وأحمد طارق ومصطفى شوبير، ومحمد نجيب وأحمد فتحي وصلاح محسن وأحمد الشيخ ورامي ربيعة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى