أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء أوزبكستان تنتزع فوزا صعبا ومتأخرا على عمان في بداية مشوارهما بكأس آسيا 

أوزبكستان تنتزع فوزا صعبا ومتأخرا على عمان في بداية مشوارهما بكأس آسيا 

الأربعاء 09 يناير 2019 05:46 مساءً DPA

الأربعاء 9 يناير 2019 05:41 م

انتزع منتخب أوزبكستان فوزا غاليا 2 / 1 على نظيره العماني اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم والمقامة حاليا بالإمارات.

ودفع المنتخب العماني ثمن المستوى المتوسط لحارس مرماه فايز الرشيدي الذي يتحمل مسؤولية كبيرة في الهدفين وخاصة الهدف الثاني.

وبهذا ، حصد المنتخب الأوزبكي أول ثلاث نقاط له في المجموعة واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف نظيره الياباني الذي افتتح مباريات المجموعة في وقت سابق اليوم بالفوز على منتخب تركمانستان 3 / 2 .

وأنهى المنتخب الأوزبكي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله عادل أحمدوف من ضربة حرة في الدقيقة 34 بعد أداء متكافئ من الفريقين على مدار هذا الشوط.

ولكن المنتخب العماني فرض سيطرته بشكل شبه مطلق على مجريات اللعب وسجل هدف التعادل عن طريق البديل محسن صالح الغساني في الدقيقة 72 قبل أن يحرز البديل إلدور شوموردوف هدف الفوز لأوزبكستان في الدقيقة 86 بعد أربع دقائق فقط من نزوله.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد إيجور كريمتس مدافع أوزبكستان بعدما أسقط مهاجم عمان أرضا ليمنعه من الدخول إلى منطقة الجزاء والانفراد بالحارس.

اقرأ أيضًا

الأهلي ليلا كورة: إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي

عبد الحفيظ: تم قيد الشحات.. أجايي سينضم.. ولا نية لضم حارس مرمى جديد

خالد محمود لـ"يلا كورة" : لم أتقدم باستقالتي من العمل في الأهلي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - سيراميكا كليوباترا يبدأ معسكره المغلق في القاهرة استعدادا للنصر موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - المدير الفني ليوفنتوس يكشف حقيقة توليه تدريب مانشستر يونايتد موجز نيوز