طبيب الأهلي ليلا كورة: الشيخ وصلاح محسن جاهزان للتدريبات بعد 10 أيام

طبيب الأهلي ليلا كورة: الشيخ وصلاح محسن جاهزان للتدريبات بعد 10 أيام

الأربعاء 09 يناير 2019 02:46 مساءً كتب: رمضان حسن

الأربعاء 9 يناير 2019 01:46 م

كشف خالد محمود طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن ثنائي الفريق أحمد الشيخ وصلاح محسن سيعودان للتدريبات الجماعية بعد غيابهما عن المشاركة بسبب الإصابة.

طبيب الأهلي قال في تصريحات خاصة ليلا كورة، الأربعاء :"الشيخ يحتاج 10 أيام فقط من أجل العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعدما أصيب بجزع في الرباط الداخلي في مباراة بيراميدز".

وتابع :"الشيخ يؤدي الآن برنامج بدني وعلاجي وحالته تتحسن بشكل كبير".

في المقابل، أوضح طبيب الأهلي موقف مهاجم الفريق صلاح محسن :"يحتاج أيضًا من الآن إلي 10 أيام فقط للتخلص تمامًا من أثار آلام العضلة الضامة ويعود بعدها للإنتظام في مران فريقه بشكل طبيعي".

وحول موقف رامي ربيعة من المباريات، أنهى:" الجهاز الطبي عمل في الفترة الأخيرة علي زوال آلام كسر اليد الذي لحق باللاعب منذ أكثر من شهر، وربيعة أصبح لائقًا في الوقت الحالي للمشاركة لكن القرار يتوقف علي رؤية الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي".

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى عن مباريات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا

غضب عارم.. إعلام جنوب أفريقيا ينتفض بعد تفوق مصر.. والمسؤولون يلومون "السياسة" والكاف

تقرير.. 3 ضربات دفاعية لليفربول.. كيف يحل كلوب أزمته قبل مواجهة برايتون؟

ماركا: بعد  3 سنوات.. جريزمان يحول "نبوءة" لاسارتي إلى حقيقة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى