كوليبالي لـ"يلا كورة": مباراة فيتا هي الأخيرة لي مع الأهلي.. ورسالة للجماهير

كوليبالي لـ"يلا كورة": مباراة فيتا هي الأخيرة لي مع الأهلي.. ورسالة للجماهير

الثلاثاء 08 يناير 2019 08:46 مساءً كتب: ريهام حمدي

الثلاثاء 8 يناير 2019 08:37 م

أكد المالي ساليف كوليبالي، مدافع النادي الأهلي، اقتراب رحيله عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب العدد المسموح للاعبين الأجانب في الفريق الأحمر.

ويتواجد في الأهلي كل من المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي، بجانب الوافد الأنجولي الجديد جيرالدو، ليستقر النادي على رحيل كوليبالي.

وقال كوليبالي، في تصريحات لـ"يلا كورة" مساء الثلاثاء بعد مشاركته في مباراة سموحة التي انتهت (1-0) للأحمر: "المباراة المقبلة أمام فيتا كلوب هي الأخيرة لي مع الأهلي".

الأهلي يفتتح مشواره في دور المجموعات لدوري الأبطال بمواجهة فيتا كلوب الكونجولي يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعلق كوليبالي على أداءه أمام سموحة قائلا: "ظهرت بهذا الأداء تحية للجماهير التي تعرف قيمتي جيدًا، لذلك أود أن أوجه لهم الشكر على دعمي خلال الفترة الماضية".

المدافع الدولي المالي أتم قائلا: "سأعود بعد مشاركتي في المباراة إلى مالي، وسأبحث مصيري بعد ذلك، لا أعرف وجهتي المقبلة".

وأصبح كوليبالي خامس الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الجاري، بعد إعارة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان للجونة، وعمرو بركات لسموحة، وانتقال صبري رحيل للاتحاد السكندري.

يُذكر أن الأهلي تعاقد مع صاحب الـ30 عامًا في يوليو الماضي قادمًا من مازيمبي الكونجولي في صفقة انتقال حر، وشارك مع الفريق في 21 مباراة أحرز خلالهم ثلاثة أهداف.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يتقدم للمركز الثالث بفوز اقتصادي على سموحة وينتقل لصراع القمة

وزير الرياضة: الدوري لن يتم إلغاءه.. وقطع بث بي إن سبورت سيتم بحثه

صلاح يرفض المقارنة مع إيتو وتوريه.. ويؤكد: اطمح للتتويج بالأفضل لثالث مرة بداية من الغد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى