رياضة عالمية الأحد إشبيلية وأتلتيكو يتعادلان ويفتحان طريق الابتعاد بصدارة الليجا لبرشلونة

إشبيلية وأتلتيكو يتعادلان ويفتحان طريق الابتعاد بصدارة الليجا لبرشلونة

الأحد 06 يناير 2019 08:46 مساءً كتب: د ب أ

الأحد 6 يناير 2019 07:15 م

أهدر فريقا أشبيلية وأتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعادلا 1 / 1 اليوم الأحد على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) معقل الفريق الأندلسي في قمة مباريات المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد أتلتيكو إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف برشلونة (المتصدر)، الذي مازال بإمكانه توسيع الفارق مع الفريق المدريدي إلى خمس نقاط، حال فوزه على مضيفه خيتافي في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، رفع أشبيلية رصيده إلى 33 نقطة، لكنه ظل في المركز الثالث، مواصلا نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، بعدما اكتفى بتحقيق فوز وحيد فقط في مبارياته الخمس الأخيرة.

واتسمت المباراة بالعصبية البالغة، الأمر الذي دفع حكم المباراة إلى إشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الفريقين في عشر مناسبات، بواقع سبع بطاقات لأتلتيكو وثلاث لأشبيلية.

وبادر أشبيلية بالتسجيل عبر لاعبه وسام بن يدر في الدقيقة 37، غير أن فرحة أصحاب الأرض بالتقدم لم تدم طويلا، بعدما أدرك النجم الفرنسي أنطوان جريزمان التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 45.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى