رياضة عالمية الجمعة تقارير: ظهير ليفربول يقترب من بورنموث على سبيل الإعارة

تقارير: ظهير ليفربول يقترب من بورنموث على سبيل الإعارة

الجمعة 04 يناير 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الجمعة 4 يناير 2019 05:14 م

اقترب ناثان كلاين الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف بورنموث على سبيل الإعارة، بعدما ابتعد عن تشكيل فريقه خلال الفترة الماضية، حيث شارك في مواجهة وحيدة بمنافسات بريميرليج في الموسم الحالي.

وسيطر الصاعد ترينت أليكساندر أرنولد على المركز الأساسي للظهير الأيمن في تشكيل ليفربول، وهو ما أضعف حظوظ كلاين ذو السبعة وعشرين عامًا في دخول تشكيل الفريق.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كلاين في طريقه إلى بورنموث لستة أشهر على سبيل الإعارة، في ظل رغبة اللاعب في المشاركة أساسيًا خلال الفترة المقبلة، وأضافت الصحيفة أن نادي كارديف سيتي رغب أيضًا في ضم كلاين، إلا أن اللاعب فضل الانضمام إلى بورنموث.

وشارك المخضرم جيمس ميلنر لاعب خط وسط ليفربول في مركز الظهير الأيمن عندما غاب أليكساندر أرنولد، كما لعب جو جوميز في المركز ذاته رغم مشاركته باستمرار في قلب الدفاع، مما أكد خروج كلاين من حسابات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى