الوفد رياضة - كلوب يحذر لاعبي ليفربول.. ويؤكد: مانشستر سيتي أفضل فريق بالعالم موجز نيوز

الوفد رياضة - كلوب يحذر لاعبي ليفربول.. ويؤكد: مانشستر سيتي أفضل فريق بالعالم موجز نيوز
الوفد رياضة - كلوب يحذر لاعبي ليفربول.. ويؤكد: مانشستر سيتي أفضل فريق بالعالم موجز نيوز

[real_title] أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم في الفترة الحالية ذلك قبل مواجهتهم، غدًا، الخميس، الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الإتحاد ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب أن مباراة مانشستر سيتي صعبة ومعقدة للغاية مؤكدًا على صعوبة المباراة وأنها من أصعب المبارايات التي يمكن لعبها.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد "أنها مباراة صعبة جدًأ، إنه فريق كرة قدم قوي بالفعل مع مدرب متميز مثل جوارديولا، يجب أن نكون شجعان، مليئين بالرغبة والغضب مرة أخرى"

وواصل " هى واحدة من أصعب المباريات التي يمكنك لعبها في عالم كرة القدم، مانشستر سيتي لايزال أفضل فريق كرة قدم في العالم، نحن نعيش أوقات جيدة 100٪ و نحن فريق جيد جدا أيضا".

وأستطرد " "عندما أكون بين الناس في الشوارع، لاتزال الحياة طبيعية، هل يحبون الطريقة التي يلعب بها فريقنا؟ بالتأكيد، و لكن من قلة الإحترام الاعتقاد بأن مشجعينا يحتفلون منذ الآن".

وأكد كلوب أن جيمس ميلنر لاعب الفريق قد عاد للتدريبات ومتاح لمباراة الغد أمام السيتي.

وعن إصابة كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، قال مدرب الريدز : "أنا سعيد بأنه لم يتعرض لإصابة خطيرة أخرى، أحب هذا اللاعب، كل من يحب كرة القدم يجب أن يحب دي بروين. انه لاعب رائع و مؤثر بشكل لا يصدق، لاعب على مستوى عالي جدًا، و يبدو كأنه شخص متواضع، أتوقع أنه سيلعب".

وأشار المدرب الألماني" إذا كنا نحن متأخرين بـ10 نقاط فهل سأقول

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إننا لا نستطيع اللحاق بهم؟ بالطبع لا. إنه 3 يناير. مباراة مهمة جدا ، مثل هذا النوع من المباريات بـ6 نقاط،.و هذا دافع لهم 100٪ و نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين".

وأستدرك " "لقد تخلصنا من الحِمِل عندما وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، لم نفز به،  لكن الطريق إلى هناك كان أمرًا لا يصدق و منذ ذلك الحين شعرنا بشعور مختلف".

كما أشاد كلوب بلاعبه روبيرتو فيرمينو، قائلًا: "لقد لعب إلى حد كبير طوال الوقت، و لم يكن ليفعل ذلك إذا لم يكن مؤثراً للغاية. إنه يعمل بجد من أجلنا".

وعن أنضمام بوليسيتش لتشيلسي: "لاعب جيد حقا لتشيلسي، أنه فتى مهاري، لقد عرفته لفترة من الوقت كما يعرف الجميع، صفقة جيدة، صفقة جيدة أيضا لدورتروند، فتى آخر مهاري جاء ليلعب في إنجلترا".

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، مبتعدًا عن توتنهام الوصيف بفارق 6 نقاط والذي يملك 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى