الزمالك يحيل مديره التنفيذي للتحقيق بسبب صفقة بوطيب.. وسويلم يوضح موقفه

الزمالك يحيل مديره التنفيذي للتحقيق بسبب صفقة بوطيب.. وسويلم يوضح موقفه

الأربعاء 02 يناير 2019 02:46 صباحاً كتب: أيمن جيلبرتو

الأربعاء 2 يناير 2019 01:37 ص

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إحالة محمد سويلم، المدير التنفيذي للنادي للتحقيق، بجانب إيقافه عن العمل، على خلفية ما بدر منه بنشر صورة المغربي خالد بوطيب مهاجم مالاتيا سبور التركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد صورة من حساب المدير التنفيذي للزمالك، حيث وضع صورة للمغربي خالد بوطيب، تحت عنوان "أهلا بالنجم".
 
وجاء بالموقع الرسمي للزمالك، قرار إيقاف المدير التنفيذي عن العمل، واخطار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، بالتحقيق معه بشأن ما بدر منه.

ومن جانبه نفى محمد سويلم، معرفته بصفقات النادي الجديدة، مشيرا الى أن ما تم تداوله بشأن ترحيبه بالمغربي خالد بوطيب، ليس صحيحا.

وقال المدير التنفيذي لنادي الزمالك في تصريحات لقناة "أون سبورت" "هناك انفصال تام بين الإدارة التنفيذية، وإدارة قطاع كرة القدم في الزمالك".

وتابع "ما تم تداوله في المواقع المختلفة بشأن إعلاني عن صفقة بوطيب أمر غير صحيح، هذا ليس الحساب الخاص بي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك".

واختتم تصريحاته قائلا "لا أعلم شيئا عن الصفقات الجديدة للزمالك، وسيتم الإعلان عن أي صفقة من جانب مسؤولي قطاع كرة القدم".

وسبق وصرح مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن هناك اتفاق مبدئي تم من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي خالد بوطيب، لاعب مالاتيا سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: الزمالك توصل لاتفاق مبدئي لضم المهاجم المغربي بوطيب

تقرير.. هاري كين يواصل هواية مفضلة.. ويحقق رقمين تاريخيين في بريميرليج

طبيب الأهلي ليلا كورة: عاشور يغيب لمدة إسبوعين للإصابة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى