أخبار عاجلة
تطور جديد في محاكمة راجح ومحمود البنا -

تقارير إيطالية: لاتسيو يحدد سعر شراء تريزيجيه.. وروما وبارما يراقبان

تقارير إيطالية: لاتسيو يحدد سعر شراء تريزيجيه.. وروما وبارما يراقبان

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 11:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأربعاء 19 ديسمبر 2018 11:22 ص

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي لاتسيو الإيطالي يطمح للفوز بتوقيع المصري محمود حسن "تريزيجيه" جناح قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما جاء في موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن لاتسيو حدد مبلغ ستة ملايين يورو من أجل التعاقد مع تريزيجيه في شهر يناير المقبل.

وأوضح الموقع أن النادي التركي قد يرغب في الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن تريزيجيه، في ظل تألقه مع الفريق في الموسم الجاري.

وكان قاسم باشا على استعداد للاستغناء عن تريزيجيه مقابل 5.9 مليون يورو خلال الصيف الماضي، وفقًا لما ذُكر وقتها في الإعلام التركي.

وأضاف الموقع الإيطالي، بأن ناديا روما وبارما الإيطاليان يراقبان تريزيجيه أيضًا في الفترة الحالية، تمهيدًا لتحديد موقفهما من التفاوض لضمه.

واختتم الموقع تقريره بأن تريزيجيه يعد من بين الخيارات المتاحة بالنسبة للاتسيو، إلى جانب مواطنه رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه كان على مقربة من الانتقال إلى صفوف جالاتا سراي التركي أو سلافيا براغ التشيكي خلال أغسطس الماضي، قبل أن يستقر في فريقه لفترة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد ماني يتحدث عن.. "مجاملة" ميسي.. أول لقاء مع كلوب ورسالة للأطفال
التالى المقاولون: ما زلنا متألمين.. ونناشد الأهلي بالخروج من المأزق