رياضة عالمية الثلاثاء تقارير: رابيو يتوصل لاتفاق مع برشلونة

تقارير: رابيو يتوصل لاتفاق مع برشلونة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 08:46 مساءً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 06:42 م

كشفت تقارير صحفية توصل الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، لاتفاق مع برشلونة من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وأكدت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية اليوم الثلاثاء أن رابيو وافق بالفعل على شروط التعاقد مع البرسا، بعدما أعلن رغبته في عدم تمديد عقده مع "PSG" الذي ينتهي في يونيو 2019.

وأضافت أن مسؤولي النادي الباريسي لم يتوصلوا لاتفاق مع رابيو، حيث أكد المدير الرياضي: "أبلغني اللاعب أنه لن يوقع عقدًا جديدًا وأنه يريد الرحيل، للأسف توقفت المفاوضات".

وكنوع من الانتقام، لفتت الصحيفة إلى أن اللاعب تم معاقبته بعدم المشاركة مع الفريق، الذي يستعد حاليًا لمواجهة أورليان غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس الرابطة.

وأشارت إلى أن رابيو قد يشارك مع برشلونة أمام ليون الفرنسي، ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في يومي 19 فبراير و13 مارس من العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة في ختام تقريرها أن نادي العاصمة الفرنسي لم يتلق أي عرض رسمي من نظيره الكتالوني لضم رابيو، لكن يتبقى أن يحزم اللاعب حقائبه للانتقال إلى كامب نو.

جدير بالذكر أن رابيو (23 عامًا) يشارك بصفة أساسية مع سان جيرمان، حيث خاض حتى الآن 20 مباراة بالموسم الجاري (2018-2019)، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى