رياضة عالمية الثلاثاء اليوم.. "عين" الشحات على انتزاع بطاقة نهائي مونديال الأندية

اليوم.. "عين" الشحات على انتزاع بطاقة نهائي مونديال الأندية

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 10:17 ص

 يخوض النجم المصري حسين الشحات، المحترف في الإمارات، اختبارًا صعبًا مع فريقه العين، الذي يلتقي مع ريفر بلايت الأرجنتيني في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.

وحجز العين مقعده في الدور نصف النهائي بالمسابقة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على الملعب نفسه، ضمن منافسات دور الثمانية، في مباراة شهدت تألق الشحات الذي سجل هدفًا وتم اختياره أفضل لاعب في اللقاء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحسب "سكاي نيوز عربية".

ويطمح العين لتحقيق الفوز من أجل حجز مقعده في نهائي بطولة كأس العالم للأندية بجانب الاقتراب من خوض المباراة الحلم أمام ريال مدريد الإسباني الذي يواجه كاشيما أنتلرز الياباني غدًا الأربعاء.

في حين يدخل ريفربليت الملقب بفريق "المليونيرات" المباراة وسط معنويات عالية بعدما توج بلقبه الرابع في "كوبا ليبرتادوريس" دوري أبطال أمريكا الجنوبية، بالفوز على غريمه التقليدي "بوكا جونيورز" بنتيجة (3-1) في إياب النهائي الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في التاسع من ديسمبر الحالي.

ويسجل ريفربليت مشاركته الثانية في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق وأن شارك في نسخة 2015 التي أقيمت في اليابان حين خسر المباراة النهائية أمام برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. إيكاردي إلى ريال مدريد؟.. جوارديولا يريد إيسكو.. واحتفالية صلاح ولوفرين

ملف الإثنين.. قرعة نارية لدوري الأبطال.. لاسارتي يشاهد فوز الأهلي.. وسخرية تركي

"سأجعل المنتقدين يندمون.. ودكة الزمالك ليست عيبًا".. ضمن 10 تصريحات لمحمد إبراهيم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى