ملف الإثنين.. قرعة نارية لدوري الأبطال.. لاسارتي يشاهد فوز الأهلي.. وسخرية تركي

ملف الإثنين.. قرعة نارية لدوري الأبطال.. لاسارتي يشاهد فوز الأهلي.. وسخرية تركي

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: محمد الفرماوي

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 02:24 ص

أجريت الإثنين قرعتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، فضلا عن قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فيما فاز الأهلي بثنائية تحت مراقبة مدربه الجديد محمد يوسف، ضمن أبرز أخبار اليوم.

مؤتمر لاسارتي.. وسبب اختياره للأهلي

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه عرض الأهلي كان الأفضل والأبرز من بين العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، بسبب قيمة النادي وعظمته وأهدافه.

متى يبدأ لاسارتي مهام عمله في الأهلي؟

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن موعد بدء المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي مهام عمله مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

لاسارتي: محظوظ لاكتشافي سواريز وجريزمان

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه محظوظ لإكتشاف الثنائي لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، وأنطونيو جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال مسيرته التدريبية.

لاسارتي: كثرة الإصابات بالأهلي "تقلقني"

أبدى الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي قلقه بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، مشيرا الى أنه سوف يبحث عن طريقة لتفادي هذا الأمر.

قراءة حول تصريحات لاسارتي

بعث الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، بالعديد من الرسائل لجماهير القلعة الحمراء، في أول ظهور له أمام وسائل الإعلام المصرية، بعد قرار تعينه مديرا فنيا للفريق.

محمد فضل لجماهير الأهلي

وجه محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي رسالة إلى الجماهير الحمراء في أول تعليق بعد انتهاء علاقته بالنادي، مشيراً إلى أن الكيان هو الأهم والذي يعمل لأجله الجميع.

عبد الحفيظ يكشف دور فضل وعرابي وميهوب

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن دور كل من محمد فضل وهيثم عرابي وعلاء ميهوب بشأن الصفقات التي تم إبرامها خلال الفترة الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

صلاح يصطدم ببايرن ميونيخ

أسفرت قرعة ثمن دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية بين ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، بينما يصطدم مانشستر يونايتد مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

مواجهتا صلاح أمام بايرن

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مواعيد مباريات دور ثمن نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

3 مواجهات إنجليزية- ألمانية بالأبطال

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات مثيرة بين الأندية المتأهلة من دور المجموعات.

ماذا قدم صلاح أمام الفرق الألمانية؟

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين فريقي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

قرعة دور الـ32 للدوري الأوروبي

انتهت مراسم قرعة دور الـ32 لمنافسات الدوري الأوروبي الموسم الحالي، والتي شهدت صدام بين لاتسيو الإيطالي وإشبيلية الإسباني، بجانب مواجهة أرسنال الإنجليزي الذي يلعب له المصري محمد النني أمام باتي بوريسوف البيلا روسي، وأوليمبياكوس اليوناني الذي يلعب له أحمد حسن "كوكا" أمام دينامو كيف الأوكراني.

قرعة كأس زايد

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي أقيمت اليوم الأثنين في أبو ظبي بالإمارات.

لا أزمة بين معلول وصالح

أكد عادل مصطفى المدرب المساعد بالنادي الأهلي، أن مران الفريق لم يشهد اليوم مشادة بين صالح جمعة، وعلي معلول.

الأهلي يُسقط النجوم

أسقط النادي الأهلي فريق النجوم منافسه في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر في الدوري المصري بهدفين نظيفين على استاد السلام، ليواصل تقدمه في جدول ترتيب الدوري. 

مروان محسن يحقق رقما مميزا

حقق المهاجم مروان محسن، لاعب الأهلي، رقما لأول مرة بقميص فريقه، بعدما سجل هدف التقدم للفريق الأحمر في شباك النجوم، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر بالدوري.

عبدالحفيظ: الغموض أهم ما يميز الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة الأهلي، أن الغموض أهم ما يميز النادي بعد التعاقد مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي، متمنيًا استمرار النتائج الإيجابية للفريق الأحمر خلال الموسم الجاري.

مدرب النجوم: انتصار الأهلي يعيد الثقة للاعبيه

أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي النجوم أن فوز الأحمر على فريقه وتسجيل الانتصار الرابع على التوالي في بطولة الدوري المصري يُعيد الثقة للاعبيه. 

يوسف: حققنا 4 مكاسب من لقاء النجوم

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أن فريقه حقق عدة مكاسب خلال مواجهة النجوم، الذي أقيمت مساء اليوم الأثنين، والمؤجلة من الجولة 12 للدوري المصري.

سبب تواجد مدرب وادي دجلة في مباراة الأهلي

كشف مصدر داخل نادي وادي دجلة، عن سبب تواجد مدرب الفريق تاكيس جونياس، في مدرجات ملعب السلام، والذي احتضن مباراة الأهلي والنجوم، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر بالدوري.

صحوة مروان وأول هدف منذ 343 يومًا

واصل الأهلي انتصاراته في الدوري بعد الفوز على النجوم بثنائية نظيفة على ملعب السلام مساء الاثنين، في لقاء مؤجل من الجولة الـ12 من الدوري المصري.

هل يساهم الشحات في المفاجأة الرابعة بتاريخ مونديال الأندية؟

أملًا في مفاجأة جديدة بتاريخ كأس العالم للأندية، يواجه العين الإماراتي نظيره ريفر بليت الأرجنتيني بطل كوبا ليبرتادوراس، في افتتاح الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

صلاح: أريد تكرار موسمي التاريخي

يتطلع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لتكرار ما قدمه خلال الموسم الماضي (2017-18) بعد تسجيل 44 هدفًا في جميع المسابقات.

تامر النحاس: إخفاق جلال مع الزمالك "عقاب إلهي"

قال تامر النحاس وكيل اللاعبين أن تعاقد الأهلي مع محمد عواد حارس الوحدة السعودي المعار من الإسماعيلي يبدو مستحيلًا، كما أضاف أن إخفاق إيهاب جلال مع الزمالك في الموسم الماضي كان عقابًا من الله حسب وصفه.

كم سيكلف قرار إقالة مورينيو؟

يبدو أن صبر إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو رغم سوء نتائج الفريق ليس نابعًا فقط من الإيمان بقدرته على تجاوز الأزمة وقيادة الفريق نحو وضع أفضل في المستقبل القريب، وإنما أيضًا لأسباب اقتصادية.

وزير الرياضة السعودي يسخر من رحيل عرابي "السريع"

علق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ساخرا على رحيل هيثم عرابي من لجنة تعاقدات النادي الأهلي بشكل سريع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى