ملف السبت.. سباعية الزمالك.. صفقة الأهلي ومدربه المحتمل.. منافس وحيد لمصر وتألق الشحات

ملف السبت.. سباعية الزمالك.. صفقة الأهلي ومدربه المحتمل.. منافس وحيد لمصر وتألق الشحات
ملف السبت.. سباعية الزمالك.. صفقة الأهلي ومدربه المحتمل.. منافس وحيد لمصر وتألق الشحات

ملف السبت.. سباعية الزمالك.. صفقة الأهلي ومدربه المحتمل.. منافس وحيد لمصر وتألق الشحات

الأحد 16 ديسمبر 2018 02:46 صباحاً شهد السبت العديد من المباريات القوية على مستوى العالم، ومحليا أعلن الأهلي ضم صفقة جديدة، في الوقت الذي وصل مدربه المحتمل إلى القاهرة، وفاز الزمالك بسباعية إفريقيا، فيما أعلن الكاف عن منافس وحيد للملف المصري في استضافة كأس أمم إفريقيا 2018، وغيرها من الأخبار في التقرير التالي..

الأوروجواياني مارتن لاسارتي في مصر للتعاقد مع الأهلي

وصل المدرب الأوجواياني مارتن لاسارتي للتفاوض مع إدارة الأهلي لتولي تدريب الفريق خلفا للمدير الفني المؤقت محمد يوسف.

من هو لاسارتي؟.. المدرب الذي صبغ قلب جريزمان بألوان أوروجواي

"بسبب لاسارتي بدأت شرب المتة كل يوم وأصبحت عاشقًا لكرة القدم في أوروجواي" هكذا تحدث أنتوان جريزمان عن مدربه السابق مارتن لاسارتي، مبررًا وضع علم دولة أوروجواي على كتفيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي في نهائي كأس العالم 2018، وتتويجه باللقب المونديالي.

الجهاز المعاون المحتمل للأوروجواياني لاسارتي في الأهلي

أعلن النادي الأهلي وصول المدرب مارتن لاسارتي للقاهرة تمهيدا للتعاقد معه لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وكشف مصدر عن الجهاز الفني المحتمل للمدرب الأوروجواياني.

التفاصيل المالية للتفاوض مع لاسارتي

أعلن النادي الأهلي وصول المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي للقاهرة تمهيدا للتعاقد معه لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وقال مصدر إن المدير الفني المحتمل سيحصل على راتب سنوي يقترب من 1.5 مليون دولار.

من هو إيجورين مساعد لاسارتي في الأهلي؟

أعلن النادي الأهلي المصري عن وصول المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب ريال سوسيداد الأسبق للتفاوض على التفاصيل النهائية لقيادة الفريق، فمن هو إيجورين مساعده المحتمل؟.

جريزمان يحتفل بمباراته "التاريخية" مع مدرب الأهلي المحتمل

نشر الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد، صورة له مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني المحتمل للأهلي محتلفًا بمباراته رقم 300 في مسيرته.

مصر وجنوب إفريقيا تتقدمان بطلب استضافة كأس الأمم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الجنوب إفريقي قد تقدما بطلب رسمي من أجل استضافة كأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019.

الزمالك يحرق القطن التشادي في الكونفيدرالية

فاز الزمالك على ضيفه القطن التشادي بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت ضمن مرحلة الذهاب لدور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية على استاد بتروسبورت اليوم السبت.

بطل بوركينا يعقد موقف المصري بالكونفدرالية

سقط فريق المصري البورسعيدي على ملعبه وبين جماهيره بهدفين دون رد أمام ساليتاس البوركينابي في المباراة التي جاءت ضمن ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

النني ضمن 5 حلول لموناكو

رشحت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لنادي موناكو الفرنسي لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوي.

لاتسيو يراقب رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود رغبة من جانب نادي لاتسيو الإيطالي، لشراء رمضان صبحي المحترف في صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

تريزيجيه يدخل اهتمامات شتوتجارت الألماني

دخل المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق قاسم باشا التركي، ضمن اهتمامات فريق شتوتجارت الألماني من أجل الانتقال لصفوفه في الفترة المقبلة.

أول أغسطس يعلن انتقال جيرالدو للأهلي

أعلن نادي أول أغسطس الأنجولي عن انتقال جناح الفريق جيرالدو إلى الأهلي بداية من موسم الانتقالات الشتوي القادم.

ميهوب: صفقات الأهلي الثلاث من ترشيحات لجنتي

أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابق للنادي الأهلي أن أغلب اللاعبين الذي تم تداول أسماؤهم خلال فترة انتقالات يناير من ترشيح لجنته.

يانوفيسكي مديرًا فنيًا للإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي عن تعاقده مع البلجيكي تسيدومير يانوفيسكي لتولي منصب المدير الفني بدلاً من البرتغالي جورفان فييرا والذي رحل عقب الخسارة من الرجاء البيضاوي المغربي بكأس زايد.

مدرب الإسماعيلي الجديد ليلا كورة: أعشق التحدي

قال البلجيكي تسيدومير يانوفيسكي المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، إنه يعشق التحدي، لافتًا إلى أنه قادر على تجاوز الصعاب في الفترة المقبلة.

إيهاب جلال مديرا فنيا للمصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق، بعد قبول إقالة مصطفى يونس مدرب الفريق عقب خسارته 0-2 من ساليتاس البوركينابي في دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

أمير مرتضى: الزمالك لديه القدرة على ضم أي لاعب

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، أن ناديه لديه القدرة على التفاوض وضم أي لاعب في أي مركز سيحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة.

ميهوب: طلبت التواجد في الجهاز الفني للأهلي أو الرحيل

أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابق للنادي الأهلي أنه طلب التواجد في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

حسين الشحات رجل مباراة العين والترجي بمونديال الأندية 

حصل الدولي المصري حسين الشحات، المحترف في صفوف العين الإماراتي،على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، بعدما قاد فريقه ليتأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية.

الشحات رابع مصري يضع بصمته في مونديال الأندية

ضاعف الدولي المصري حسين الشحات النتيجة لفريقه العين الإماراتي أمام الترجي التونسي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد هزاع بن زايد بالدور الثاني من مونديال الأندية.

بعد التعدي عليه.. حسين الشحات يستفز لاعبي الترجي

استفز الدولي المصري حسين الشحات لاعب العين الإماراتي لاعبي الترجي التونسي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الثاني لكأس العالم للأندية.

العين يؤكد التفوق الآسيوي في مواجهات العرب المونديالية

تأكد التفوق الآسيوي الواضح في المواجهات العربية المونديالية، بعدما اكتسح العين الإماراتي نظيره الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول لكأس العالم للأندية، في الأراضي الإماراتية.

مان سيتي يستعيد صدارة بريميرليج مؤقتًا

سجل المهاجم البرازيلي الخطير جابرييل جيسوس هدفين وساهم في صنع الثالث ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى الفوز الثمين 3 / 1 على إيفرتون اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد يحقق فوزًا بشق الأنفس على رايو

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على حساب رايو فاليكانو بهدف نظيف مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

كاشيما يتأهل لمواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية

قلب فريق كاشيما انتلرز الياباني تأخره بهدف نظيف أمام نظيره ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي إلى فوز 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الدور الثاني من منافسات كأس العالم لكرة القدم للأندية المقامة بالإمارات.

إنتر ينتزع فوزا صعبا من أودينيزي

انتزع فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من ضيفه أودينيزي 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإيطالي.

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على تورينو في الدوري الإيطالي

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، فريقه لتحقيق فوز صعب على مضيفه تورينو 1 / صفر خلال مباراة ديربي مدينة تورينو التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإيطالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى