رياضة عالمية السبت فرانس فوتبول: النني ضمن 5 حلول لموناكو في الميركاتو الشتوي

فرانس فوتبول: النني ضمن 5 حلول لموناكو في الميركاتو الشتوي

السبت 15 ديسمبر 2018 02:46 مساءً كتب: إبراهيم علي

السبت 15 ديسمبر 2018 02:16 م

رشحت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لنادي موناكو الفرنسي لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوي.

ونشرت المجلة الفرنسية تقريراً ترشح فيه 5 صفقات بسعر ضئيل قد يناسب فريق موناكو الفرنسي للخروج من أزمته المحلية والأوروبية.

وودع موناكو دوري أبطال أوروبا بعدما تذيل ترتيب المجموعة الأولى بنقطة وحيدة، كما يحتل النادي الفرنسي المركز 19 في الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة بفارق 31 نقطة عن المتصدر.

وجاءت ترشيحات المجلة الفرنسية كالتالي: إلياكيم مانجالا (مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي)، ماتيو دارميان (مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محمد النني (لاعب وسط أرسنال الإنجليزي)، ديفوك أوريجي (مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي) ومالكوم (لاعب برشلونة الإسباني).

وعددت المجلة الفرنسية مزايا النني، قائلة أنه لاعب جماعي وأن عقليته تناسب فريق موناكو.

وقالت المجلة الفرنسية أن النني لا يشارك كثيراً تحت قيادة أوناي إيمري المدير الفني للجانرز، حيث أنه لم يشارك حتى الان في البريميرليج، وشارك في 6 مباريات جميعها كانت في الدوري الأوروبي والكأس.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال النني لموناكو سيكلف خزينة النادي الفرنسي مبلغ 15 مليون يورو، بسبب عقده الذي يمتد حتى 2022 مع الفريق اللندني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى