رياضة عالمية الجمعة أغلى مدافع في التاريخ؟ مانشستر يجهز 100 مليون لضم كوليبالي

أغلى مدافع في التاريخ؟ مانشستر يجهز 100 مليون لضم كوليبالي

الجمعة 14 ديسمبر 2018 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الجمعة 14 ديسمبر 2018 12:06 م

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في ينايرة المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلا عن "إيفنينح ستاندرد" صباح الجمعة، إن البرتغالي جوزيه مورنيو، المدير الفني لليونايتد، يريد منذ فترة طويلة تدعيم خط الدفاع بعد فترة انتقالات مخيبة في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن نابولي سبق له وأن رفض عرضين من إدارة مانشستر يونايتد للتخلي عن خدمات كوليبالي، لكن النادي الإنجليزي يجهز عرضًا ثالثًا لضم اللاعب السنغالي في شهر يناير المقبل.

ويطالب النادي الإيطالي بـ100 مليون جنيه إسترليني للتفريط في كوليبالي، الذي نال إعجاب جوزيه مورينيو في المباراة التي خسرها فريقه أمام ليفربول (1-0) بختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبالتالي قد يصبح صاحب الـ27 عامًا أغلى مدافع في التاريخ، متخطيًا الهولندي فيرجيل فان دايك الذي انضم إلى ليفربول في يناير الماضي قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى