ملف الأحد.. ريفر بليت يكتب النهاية.. الأهلي يتقدم والمصري يلجأ لفيفا

ملف الأحد.. ريفر بليت يكتب النهاية.. الأهلي يتقدم والمصري يلجأ لفيفا

الاثنين 10 ديسمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: محمد الفرماوي

الإثنين 10 ديسمبر 2018 02:09 ص

كتب ريفر بليت كلمة النهاية وتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة في تاريخه، ليتأهل لكأس العالم للأندية، بينما واصل الأهلي تقدمه في الدوري، وتقدم المصري بشكوى للفيفا، كل ذلك في أبرز أخبار الأحد.

الحلقة الأخيرة

توج فريق ريفر بليت الأرجنتيني بكوبا ليبرتادوريس وحجز البطاقة الأخيرة في كأس العالم للأندية بعد مباراة مثيرة فاز فيها على بوكا جونيورز بثلاثة أهداف مقابل هدف، عقب وقت إضافي، ليحسم المواجهة الشهيرة بـ "سوبر كلاسيكو" بين قطبي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، التي احتضنها ستاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد مسلسل جنوني على مدار الأسابيع الماضية.

الجدول الكامل لمونديال الأندية

اكتمل عقد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2018 المقرر إقامته في الإمارات بداية من 12 وحتى 22 من شهر ديسمبر الجاري.

فيفا يحتفي بأبو تريكة وجمعة وعاشور

احتفى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بثلاثة من نجوم فريق الأهلي، بفضل امتلاكهم الرقم القياسي للمشاركة في كأس العالم للأندية.

الأهلي يتقدم لمحاصرة المربع الذهبي

فاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد السلام.

رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة وتقدم للمركز الخامس بجدول الترتيب وبفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي، فيما بقى طلائع الجيش بـ18 نقطة في المركز التاسع.

ثنائية تاريخية لمروان

أحرز مروان محسن مهاجم الأهلي، هدفين لفريقه أمام طلائع الجيش في المباراة التي تقام على ملعب "السلام" ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري.

المسابقات: نعامل الأهلي مثل الزمالك في 2016

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا يوجد أي استثناء للأهلي عن الأندية الأخرى، موضحًا ان التعامل مع مبارياته المؤجلة يطابق تمامًا ما حدث للزمالك في 2016.

عبد الحفيظ: نعيش مرحلة"القلب الجامد"

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه يمر حاليا بمرحلة يصفها بمرحلة "القلب الجامد"، والتي تحتاج للاستفادة بقدر الامكان من اللاعبين أصحاب الشخصية في الملعب.

مفاوضات الأهلي لضم بن عمر

قال فيصل خليفة، عضو مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، إن إدارة ناديه لن تسمح برحيل اللاعب محمد أمين بن عمر، إلا بعد الحصول على 5 ملايين دولار كحد أدني.

تقرير.. أجنبي خامس في الأهلي؟

تردد خلال الفترة الأخيرة أنباء عن محاولات من جانب إدارة النادي الأهلي لاستقدام لاعب أجنبي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي قاربت على فتح نوافذها يناير المقبل.

ميركاتو الزمالك.. 3 مرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى

ستتيح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للزمالك تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري وكأس مصر والكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة.

المصري: مدرب جديد للفريق خلال أيام

قال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب، لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

المصري يتقدم بشكوى للفيفا

تقدمت ادارة النادي المصري بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للمطالبة بلعب مبارياته المحلية على ملعبه ببورسعيد.

الريال يواصل صحوته

واصل فريق ريال مدريد انتصاراته بالفوز على هويسكا بهدف دون رد في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى