أخبار عاجلة
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

عجور يشيد بأداء لاعبي الكاراتيه في منافسات الدوري العالمي

عجور يشيد بأداء لاعبي الكاراتيه في منافسات الدوري العالمي
عجور يشيد بأداء لاعبي الكاراتيه في منافسات الدوري العالمي

عجور يشيد بأداء لاعبي الكاراتيه في منافسات الدوري العالمي

أكد نائب رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه حسام عجور، صعوبة منافسات بطولة الدوري العالمي الذي تستضيفه الصين ويستمر حتى 11 ديسمبر الجاري، مشيدًا بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال في المسابقات، ومن بينهم الثنائي علي السيد إسماعيل وفريال أشرف محمد، بعد تأهلهما إلى الدور النهائي ضمن منافسات كوميتيه.

وقال عجور - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم السبت - إن البطل المصري علي السيد، تأهل لنهائي وزن 67 كجم كوميتيه بعد تغلبه علي العديد من أبطال دول العالم ومن بينها بولندا وتركيا وسويسرا والجزائر وفرنسا واليابان، وسيواجه بطل البرازيل على الميدالية الذهبية .

وأضاف أن بطلة الفراعنة فريال أشرف تأهلت لنهائي وزن تحت 68 كجم كوميتيه، بعد الفوز على بطلات فرنسا وتركيا والبرازيل واليابان وسويسرا ، وستواجه بطلة الصين البلد المستضيف في الدور النهائي.

وأشاد عجور بالمجهود الذي بذله بقية أبطال مصر في غمار المنافسات، مشيرًا إلى البطلة جيانا فاروق والتي ستنافس على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن 61 كجم كوميتيه، بعد هزيمتها من بطلة كندا في الدور نصف النهائي ، لافتًا إلى أن بطلة الفراعنة تأهلت إلى الدور قبل النهائي بعد تغلبها علي بطلات الصين وأمريكا وإسبانيا واليابان وفرنسا.

وأضاف عجور أن سارة عاصم ستنافس على الميدالية البرونزية ضمن منافسات كاتا في حالة الفوز بأدوار الترضية الثلاثة ، وكانت اللاعبة المصرية تغلبت على بطلات سلوفاكيا واليابان وخسرت من بطلة .

وأشار إلى أن بطل مصر كريم محمد محمود سيلعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 60 كجم في حال الفوز في أدوار الترضية الثلاثة ، وذلك بعدما فاز على أبطال والصين وتركيا، والهزيمة من لاعب إيران، ونفس الحال لزميله محمد احمد رمضان والذي ينافس على برونزية تحت 84 كجم كوميتيه في حال الفوز في أدوار الترضية الثلاثة.

وأعرب عجور عن تمنياته في استكمال أبطال منتخب الفراعنة مشوارهم بنجاح في البطولة نحو التتويج بالميداليات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. برشلونة يضرب إسبانيول بثلاثية في الشوط الأول موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز