رياضة عالمية الجمعة تأكد حضور ميسي لمواجهة السوبر كلاسيكو

تأكد حضور ميسي لمواجهة السوبر كلاسيكو

الجمعة 07 ديسمبر 2018 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الجمعة 7 ديسمبر 2018 05:44 م

تأكد بشكل نهائي تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدرجات ستاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد مساء بعد غد الأحد، لمشاهدة نهائي كوبا ليبرتادوراس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين.

وتبعًا لصحيفة ماركا الإسبانية أرسل اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" أرسل دعوات لجميع لاعبي أمريكا الجنوبية الذين يلعبون في أندية إسبانية، لمشاهدة المواجهة الشهيرة بـ "سوبر كلاسيكو" من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن "كونميبول" لم يتلق تأكيدات للحضور من جميع اللاعبين، إلا أنه تأكد من تواجد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، والذي تلقى أيضًا دعوة خاصة من نادي ريال مدريد لمشاهدة المواجهة من المنصة الشرفية.

وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم نقل مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوراس إلى الأراضي الإسبانية، بعدما تسبب شغب جماهير ريفر بليت في إلغاء مواجهة الإياب في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي، بعد تعادل الفريقين ذهابًا بهدفين لمثلهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى