أخبار عاجلة

ميدو: انتظرت إيقاف عبدالحفيظ.. تجاهل اتحاد الكرة يدعو الأندية لـ"البلطجة والإرهاب"

ميدو: انتظرت إيقاف عبدالحفيظ.. تجاهل اتحاد الكرة يدعو الأندية لـ"البلطجة والإرهاب"

الجمعة 07 ديسمبر 2018 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الجمعة 7 ديسمبر 2018 10:49 ص

أكد أحمد حسام ميدو، نجم السابق، أنه كان ينتظر صدور قرار من اتحاد الكرة لمعاقبة سيدعبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مشيرًا إلى أن تجاهل هذا الأمر "يدعو جميع مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب".

وكان عبدالحفيظ خرج في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة فريقه أمام بتروجيت يوم السبت الماضي، لينتقد بعض الأمور الخاصة بتعيين بعض الحكام لمباريات ، وهو ما أثار غضب مسؤولي الأبيض وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "لو استطاع الحفاظ على مستوى مصطفى فتحي وأوباما وكهربا، والتعاقد مع مهاجم جيد عنده خبرات الدوري المصري، وإعطاء حفني فرصة أكبر مع التعاقد مع مدافع أيسر قوي، فلن يستطيع أحد إيقافه.. فوز مهم جدا في توقيت حاول البعض استخدام بعض الأساليب القذرة التي اعتادوا عليها لإيقاف مسيرة الفريق".

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ مدير كرة ناجح، يعرف كيف يستخدم العوار الموجود بقانون الكرة في مصر وعدم وجود لجنة قيم وعدم وجود اي عقاب، خاصةً لو كنت مسؤولا في نادي كبير ويضع ضغوط على الحكام والمنافسين من خلال تصريحاته التي من المفروض أن يعاقب عليها لو كان في أي دولة أخرى أو لو كان مسؤولا في نادي آخر".

وتابع: "ما صرح به سيد عبد الحفيظ من خلال تلميحاته بأن هناك توجيه بعض الحكام للزمالك هو تصريح خطير جدا، لو كان مسؤولي الاتحاد أرادوا أن يأخذوه بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فورا، تصريح معناه ان لجنة الحكام تعين حكام ملاكي للزمالك لمجاملته، ولكن مسؤولي الاتحاد قرروا تجاهل هذا التصريح الخطير".

وأوضح: "أعتب على الأستاذ أحمد مجاهد الذي أعرف أنه رجل ينتفض دائمًا أمام مثل هذه التصريحات التي تطول من نزاهة المسؤولين داخل الاتحاد كما فعل في مواقف كثيرة من قبل بأن يتجاهل مثل هذا التلميح الخطير بأن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينها لمجاملة فريق بعينه".

وأكمل مدرب وادي دجلة السابق: "بصراحة توقعت أن يتخذ اتحاد الكرة موقفًا صارمًا باجتماعه الأخير ضد سيد عبد الحفيظ، ولكن للأسف خاب ظني بأن لا يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي، التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري".

وأتم المدير الفني الأسبق للزمالك تصريحاته قائلا: "تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة هي دعوة لكل مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب على مسؤولينا وحكامنا، تصريحات تعود بنا إلى الماضي وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل بـ50% من بطولاتها".

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. مستقبل الكرة الذهبية بدون صلاح.. قلق بشأن سواريز.. وبايرن يدخل صراع دي يونج

مصدر ليلا كورة: محمود وحيد أنهى اتفاقه مع الأهلي.. والإعلان الرسمي قد يكون الجمعة

عامر حسين ليلا كورة: مباراة المقبلة ستكون أمام بتروجيت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مصدر يكشف كواليس تنافس الأهلي والزمالك على ضم محمود بنحليب موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز