رياضة عالمية الثلاثاء الضحية المفضلة للعرب.. محرز يعادل رقم صلاح أمام واتفورد

الضحية المفضلة للعرب.. محرز يعادل رقم صلاح أمام واتفورد

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 11:46 مساءً كتب: عمر قورة

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 11:37 م

أصبح واتفورد أكثر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل أهدافًا من الثنائي العربي محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، بعدما زار الجزائري شباكه للمرة السادسة بمسيرته.

وسجل محرز الهدف الثاني للسيتي أمام مضيفه واتفورد مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المقامة بينهما على ملعب "فيكارج رود"، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صاحب الـ27 عامًا واجه واتفورد في 7 مباريات، ونجح في تسجيل 6 أهداف، بواقع 5 أهداف بقميص ليستر سيتي منذ موسم (15-16) حتى (17-18)، وهدف بقميص السيتي بالموسم الحالي.

أما صلاح افتتح أهدافه أمام واتفورد في الدوري بالموسم الماضي في مباراة انتهت التعادل (3-3)، ثم سجل "سوبر هاتريك" في مباراة الدور الثاني، قبل أن يحرز الهدف السادس يوم 24 نوفمبر الجاري.

ويعد فريق واتفورد الضحية المفضلة لصلاح خلال مسيرته، كأكثر فريق يستقبل أهدافا من النجم المصري، ويليه فريقا توتنهام الإنجليزي وبولونيا الإيطالي، اللذان استقبلا خمسة أهداف من اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى