أخبار عاجلة
"لاسارتي" لجمهور الأهلي: "اصبروا علينا شوية" -

رياضة عالمية الثلاثاء رابطة الليجا تصر على إقامة مواجهة وجيرونا في الولايات المتحدة

رابطة الليجا تصر على إقامة مواجهة وجيرونا في الولايات المتحدة

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 08:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 08:35 م

أصر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على المضي قدمًا تجاه إقامة إحدى مباريات المسابقة في الولايات المتحدة، رغم رفض الاتحاد الإسباني للأمر بشكل رسمي.

ووقعت رابطة الدوري الإسباني اتفاقًا دعائيًا يقضي بإقامة واحدة من مواجهات المسابقة الشهير بـ "ليجا" في الأرضي الأمريكية سنويًا، واختيرت مباراة وجيرونا في يناير المقبل لتقام في ميامي.

واستغل تيباس إقامة مواجهة فريقا بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بنهائي كوبا ليبرتادوراس "كأس أمريكا الجنوبية للأندية الأبطال" لدعم موقفه في إقامة مباراة من مباريات الليجا بالأراضي الأمريكية.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "سنواصل العمل، جميع الحقوق القانونية والأخلاقية في صفنا، ولدينا أمل كبير في إقامة المواجهة بالموسم الحالي في ميامي".

وأضاف تيباس: "إذا كانت مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوراس ستقام هنا في الأراضي الإسبانية، المباراة الأهم في أمريكا الجنوبية على صعيد الأندية، إذا لدينا سبب قوي لتقام مواجهة من الليجا في الولايات المتحدة، خاصة وأنها ليست المباراة الأهم في المسابقة".

وتسببت أحداث شغب في إلغاء مواجهة الإياب بين الفريقين الأرجنتينيين على ملعب ريفر بليت، بعدما تعادلا ذهابًا بهدفين لمثلهما، قبل أن يقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" إقامة المواجهة خارج الأراضي الأرجنتينية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحمدي لـ"يلا كورة": متحمس لمواجهة حجازي في شامبيونشيب
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز