أخبار عاجلة

المحمدي لـ"يلا كورة": متحمس لمواجهة حجازي في شامبيونشيب

المحمدي لـ"يلا كورة": متحمس لمواجهة حجازي في شامبيونشيب

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 08:46 مساءً كتب: ضياء علي جوهر

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 08:16 م

أكد أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي أنه ينتظر بشغف مواجهة مواطنه أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب".

المحمدي قال في تصريحات لـ"يلا كورة":"هذه هي المقابلة الأولى بيننا، متحمس جداً لخوض اللقاء، حجازي يلعب مع فريق قوي جداً في البطولة وخاصة على ملعبه، لكني أثق في قدرتنا على اقتناص الفوز".

ويستضيف وست بروميتش ألبيون فريق أستون فيلا في الخامسة مساءً بتوقيت يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة "شامبيونشيب".

وأضاف المحمدي:"حققنا الفوز في الجولة الماضية على فريق ميدلسبره الذي يُعد أحد أقوى أندية الدرجة الأولى، ونجحنا في هز شباكه ثلاث مرات، وهذا دافع قوي لنا قبل مواجهة وست بروميتش".

ويحتل وست بروميتش المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، أما الصدارة فيسيطر عليها فريق نوريتش سيتي برصيد 40 نقطة، ويأتي خلفه ليدز برصيد 39 نقطة.

وعن إمكانية رحيله عن أستون فيلا قال المحمدي:"لدي عقد ممتد لعامين، لا نية للرحيل عن الفريق الآن، وهدفي هو العودة مع الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرضية عبد الشافي الساحرة تصنع هدف تعادل أهلي جدة في شباك وفاق سطيف.. فيديو
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز