رياضة عالمية الثلاثاء توخيل يعلق على قرار تأجيل مباراة مونبلييه.. ويوضح مدى إصابة نيمار

توخيل يعلق على قرار تأجيل مباراة مونبلييه.. ويوضح مدى إصابة نيمار

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 02:56 مساءً كتب: منة عمر

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 02:10 م

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على قرار الاتحاد الفرنسي بتأجيل مباراة النادي الباريسي ضد مونبلييه والتي كان مقررًا لها في الثامن من ديسمبر المقبل، كما أوضح مدى إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق.

وكان الاتحاد الفرنسي قد قرر تأجيل مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه بسبب المظاهرات التي تشهدها العاصمة الفرنسية باريس، وقال فى بيانه: "تم تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ومونبيلييه المقررة يوم السبت على أن يتم تحديد موعد جديد لاحقًا".

وعن القرار قال توخيل: "بالتأكيد نقبل بالتأجيل، يتعين علينا إدارة هذا الوضع للبقاء في حالة جيدة، وقرار الأمن مهم للغاية".

وعن إصابة نيمار قال مدرب النادي الباريسي: "إصابة نيمار ليست خطيرة، لن يتوجد معنا في مباراة الغد أمام ستراسبورج، لأنه يعاني من بعض المشاكل في ركبته".

وتابع: "من الضروري خوض المباراة باللاعبين الأكثر جاهزية بالتأكيد مباراة الغد ستشهد بعض التغييرات".

وأضاف: "اللاعبون يريدون دائما الفوز، لدينا دوافع أعلى لأننا نريد أن نبدأ مرحلة جديدة من الانتصارات، سنكون على استعداد للفوز".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 43 نقطة بينما يحتل مونبيلييه وصافة الجدول برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا

مورينيو: لسنا بحاجة إلى "معجزة".. علينا تحمل المسئولية

تقرير.. 3 اختلافات دفعت صلاح للعودة للمركز السادس في جائزة الكرة الذهبية

أجويرو يغيب عن صفوف مانشستر سيتي أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى