أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم السبت  15 -12 - 2018 -

الوفد رياضة - أحمد حسن يستنكر تصريحات كرم كردي موجز نيوز

أحمد حسن يستنكر تصريحات كرم كردي[real_title] أحمد حسن
كتب - عبدالرحمن أبو هاشم:

 شن أحمد حسن، المشرف على قطاع الكرة بنادي بيراميدز، والمتحدث الرسمي باسم النادي، هجومًاا حادًا على الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته التي أدلى بها، صباح اليوم الإثنين، بأحد البرامج الإذاعية، وأشار خلالها أنها يتخوف من فوز فريق بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز، ولا يتمنى أن يحدث ذلك.

ورد أحمد حسن على تصريحات كردي بطريقة ساخرة قائلًا: "أتفهم خوفك يا دكتور من حصول فريق هندي على بطولة الدوري المصري، وأؤكد لك أن خوفك سيستمر لنهاية الموسم".

وقال العميد أن هذه تصريحات غريبة ومثيرة ،وتفقد كل قواعد كرة القدم، ومبادئ الاتحاد الدولي في المنافسة الشريفة على البطولات.

وتابع: "منطقي ألا يتمنى مسئولو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وجماهير الأهلي والزمالك عدم حصول بيراميدز على الدوري الممتاز، ولكن أن يخرج علينا مسئول في اتحاد  كرة القدم ويعلنها صراحة أنه لا يتمنى فوز بيراميدز ببطولة الدوري، فهذه تصريحات مثيرة وغريبة، وتفتقد كل معاني الحيادية".

وأضاف: " ‏دائمًا ما نسعى لتهدئة الأجواء من باب المسئولية، ولكن تخرج علينا تصريحات تزيد الأمور احتقان، وأخيرًا إذا كانت هذه تصريحات مسئولي كرة القدم، فكيف يكون هناك ثقة في إدارة اللعبة ؟!

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة ينافس أتليتكو مدريد على ضم مهاجم سيلتا فيجو
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز