رياضة عالمية الاثنين نيمار ومبابي يسجلان.. وسان جيرمان يفقد أول نقطتين بالدوري الفرنسي

نيمار ومبابي يسجلان.. وسان جيرمان يفقد أول نقطتين بالدوري الفرنسي

الاثنين 03 ديسمبر 2018 02:46 صباحاً DPA

الإثنين 3 ديسمبر 2018 01:53 ص

أوقف بوردو انطلاقة ضيفه باريس سان جيرمان المثالية في بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، بعدما تسبب في إهداره أول نقطتين في المسابقة هذا الموسم بتعادله معه 2 / 2 في المرحلة الخامسة عشر للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ستراسبورج على مضيفه رين 4 / 1، وتعادل أولمبيك مارسيليا مع ضيفه ريمس بدون أهداف، وتولوز مع ضيفه ديجون 2 / 2.

وظل سان جيرمان، الذي فاز في مبارياته الأربع عشر الأولى بالمسابقة هذا الموسم، على الصدارة برصيد 43 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مونبيلييه، فيما رفع بوردو رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم البرازيلي نيمار لمصلحة سان جيرمان في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل جيمي برياند لبوردو في الدقيقة 53.

وأعاد كيليان مبابي سان جيرمان إلى المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 66، غير أن الدنماركي أندرياس كورنلويس سجل هدف التعادل القاتل لبوردو في الدقيقة 84.

من جانبه، أهدر أولمبيك مارسيليا فرصة التواجد ضمن فرق المربع الذهبي بالبطولة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ريمس في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد مارسيليا إلى 26 نقطة في المركز الخامس، مكتفيا بتحقيق انتصارين فقط خلال مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، فيما رفع ريمس رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك خلال شوطي المباراة، بعدما أضاع لاعبوهما جميع الفرص، التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

من جانبه، أضاع تولوز وضيفه ديجون نقطتين ثمينتين في صراعهما للهروب من مراكز المؤخرة بالبطولة، عقب تعادلهما 2 / 2.

وارتفع رصيد تولوز إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق نقطتين أمام ديجون، صاحب المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

واضطر تولوز للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة عقب طرد حارس مرماه بابتيستي رينيه، ليستغل ديجون النقص العددي في صفوف منافسه ويسجل هدفين حملا توقيع نايف أكرد ومهدي عبيد في الدقيقتين 23 و68.

واستغل أصحاب الأرض حالة الهدوء التي طغت على أداء لاعبي ديجون بعد اطمئنانهم على النتيجة، ليسجل ماكس جارديل وآرون ليا في الدقيقتين 72 و77.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليفانتي يفوز على أتليتك بيلباو بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
التالى الوفد رياضة - تسريب "اسم الفائز" بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين موجز نيوز