أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد وكيله: مصير رمضان صبحي ليس بيده.. وحالة واحدة تعيده للأهلي

وكيله: مصير رمضان صبحي ليس بيده.. وحالة واحدة تعيده للأهلي

الأحد 02 ديسمبر 2018 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الأحد 2 ديسمبر 2018 02:45 م

وضح نادر شوقي، وكيل رمضان صبحي المحترف في صفوف هدرسفيلد الإنجليزي، إمكانية عودته إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن مصير اللاعب ليس بيده.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية لمحطة "أون سبورت" الأحد: "مصير رمضان صبحي لا يتحكم فيه الأهلي أو نادر شوقي أو اللاعب نفسه، بل النادي فقط".

وأضاف: "يرتبط رمضان صبحي بعقد مه هدرسفيلد، والمدير الفني متمسك به ولا يريد رحيله عن صفوف الفريق سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة".

وأكمل: "سأطير إلى إنجلترا يوم 10 ديسمبر لمعرفة الوضع الحالي لرمضان، دوري معرفة كم مباراة سيلعبها خلال شهر ديسمبر حتى فترة الانتقالات الشتوية".

وأتم قائلا: "لو أراد رمضان الانتقال للأهلي ورفض هدرسفيلد فلن يعود، لكن إذا غير النادي وجهة نظره وسمح برحيله إذا ابتعد عن المشاركة سيكون الأهلي وجهته المقبلة".

جدير بالذكر أن صاحب الـ21 عامًا لم يظهر مع هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوى في مباراتين فقط كبديل لدقائق معدودة أمام كل من مانشستر سيتي وواتفورد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل الزمالك المتوقع.. مصطفى فتحي أساسيا.. وكاسونجو مهاجما أمام القطن التشادي
التالى صافرة جريشة تدير مباراة أهلي جدة ووفاق سطيف بكأس زايد