أخبار عاجلة
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

رياضة عالمية الأحد صباحك أوروبي.. غموض حول صفقة ديبالا.. وشرط دي ليخت للانتقال إلى

رياضة عالمية الأحد صباحك أوروبي.. غموض حول صفقة ديبالا.. وشرط دي ليخت للانتقال إلى
رياضة عالمية الأحد صباحك أوروبي.. غموض حول صفقة ديبالا.. وشرط دي ليخت للانتقال إلى برشلونة

صباحك أوروبي.. غموض حول صفقة ديبالا.. وشرط دي ليخت للانتقال إلى

الأحد 02 ديسمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميل:

بورنموث يخيف السيتي

تسبب نادي بورنموث في حدوث حالة من الخوف لجماهير مانشستر سيتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بتفوق السيتيزنز بثلاثة أهداف لواحد.

وعلي الرغم من فوز السيتي واستمرار سلسلة اللا هزيمة، إلا أن حالة الخوف وصلت إلى جماهير الفريق بسبب استمرار التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 57.

نابولي يرفض عرض يونايتد

رفض نادي نابولي العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد من أجل ضم خاليدو كوليبالي لاعب الفريق الإيطالي مقابل 91 مليون جنيه إسترليني.

العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد رفض على الفور من جانب نابولي، لكن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين ينوي التقدم بعرضًا آخرًا من أجل اللاعب.

تشيلسي يريد مدافع نابولي

يرغب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي في التعاقد مع هيساي مدافع نابولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هيساي الذي سبق له اللعب تحت قيادة ساري، بات مطلوبًا من جانب المدرب الذي انتقل من نابولي إلى تشيلسي، حيث ينوي التقدم بعرضًا لضمه في القريب العاجل.

الثنائي المفضل لمورينيو

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن هناك لاعبين اثنين فقط، يقاتلان من أجل عودة الفريق إلى نتائجه الإيجابية.

وسمى مورينيو كلًا من ماركوس راشفود وفيل جونز كمقاتلين من أجل مانشستر يونايتد، حيث قال: "إنهما يقاتلان بلا حدود".

ذا صن

الفرصة الأخيرة لرامسي

يحتاج أرون رامسي لحسم موقفه من الرحيل عن أرسنال نحو يوفنتوس سريعًا، في ظل رغبة الفريق الإيطالي في التعاقد معه.

رامسي يعد الخيار الأول ليوفنتوس خلال الفترة المقبلة، لكن في حال عدم النجاح في ضمه، فإن الفريق سيتجه نحو أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

بيرنابيو يتجاهل لاعبي الريال

تجاهل جمهور سانتياجو بيرنابيو لاعبي الفريق خلال إعلان الأسماء مع دخولهم لأرض الملعب قبل مباراة فالنسياة التي أقيمت مساء السبت ضمن بطولة الدوري الإسباني.

ولم يهتف جمهور لأي لاعب سواء من العناصر الأساسي أو البديلة، وتجاهل أيضًا المدير الفني للفريق سانتياجو سولاري، بسبب عدم الرضا عن مستوى الفريق خلال الموسم الحالي.

سبورت:

شرط دي ليخت للانتقال لبرشلونة

وضع الهولندي الشاب ماتايس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام شرطًا أما إدارة من أجل الموافقة على الانتقال إلى الفريق وهو الحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وإلتقي إريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة باللاعب الذي سيكمل عامه العشرين العام المقبل، ومعه وكيل أعماله مانو رايولا من أجل الحديث إن إمكانية الانتقال إلى الفريق الكتالوني وحدث ترحيب كبير لكن شرط المشاركة هو أهم مطالب اللاعب.

خطة لتعويض أومتيتي

كشف ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي أن الفريق سوف يتوجه إلى موسم الانتقالات الشتوي المقبل لضم عنصر في قلب الدفاع ما لم يتمكن الفريق من تعويض غياب صامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

وأوضح المدير الفني أنه سيقوم بدراسة الوضع حتى بداية موسم الانتقالات الشتوي، مشيرًا أنه يضع آمال على عودة أومتيتي للفريق.

الصحافة الإيطالية:

جازيتا ديلو سبورت:

قسوة يوفنتوس

عنونت الصحيفة لتقرير مباراة فيورنتينا ويوفنتوس بأن البيانكونيري يواصل انتصاراته في السيريا آ بعد الفوز على الفيولا بثلاثية دون رد.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس "القاسي" لم تعد الفرق قادرة على إيقافه، وأنه وسع الفارق بينه وبين نابولي إلى 11 نقطة.

سجل ثلاثية يوفنتوس في هذه المباراة بنتانكور، وكيلليني ورونالدو.

كان قريبًا

قال جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان إن إدارة ناديه كانت قريبة من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف جاتوزو من خلال تصريحات صحفية، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات بين إدارة ميلان والنجم البرتغالي لكن الصفقة لم تتم."

وكان ميرابيلي، مسؤول ميلان السابق قد أكد أن الإدارة الصينية للنادي رفضت اتمام الصفقة.

كالتشيو ميركاتو:

مشاكل

قال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان إن والد لاعب الفريق لوتارو مارتينيز تسبب في مشاكل لنجله.

وكان والد اللاعب قد هاجم المدرب من خلال تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المدرب من خلال تصريحات صحفية أنه لا يعرف عائلة اللاعب، لكن والده يتسبب له في مشاكل.

وطلب من اللاعب أن يحاول إدارة أمور حياته بشكل أفضل إذا ما أراد أن يكون لاعبًا كبيرًا.

غموض

بدأ الغموض يفرض نفسه حول صفقة انتقال باولو ديبالا لاعب يوفنتوس إلى صفوف .

وذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس نفى حصول اللاعب على عروض رسمية من جانب ، فيما أكد وكيل اللاعب مينو رايولا أن ديبالا لا يفكر في الرحيل عن قلعة السيدة العجوز.

ونقلت الصحيفة وفقا لمصادرها أن رئيس نادي فلورنتينو بيريز لا يُريد أن يدخل في صدام مع إدارة النادي الإيطالي في الوقت الحالي.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

دورتموند يعزز صدارته.. وأول فوز لبايرن منذ أكتوبر 

عزز بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة الدوري الألماني بفوزه على ضيفه فرايبورج (2-0)، كما واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب انتصاراته وتغلب على مضيفه فيردر بريمن (2-1).

ورفع دورتموند رصيده في الصدارة إلى 33 نقطة بفارق سبع نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ، كما رفع الفريق البافاري رصيده إلى 24 نقطة بعد أول فوز منذ 27 أكتوبر الماضي.

كيكر:

انطلاقة ألكاسير

واصل النجم الإسباني باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند، تألقه بعدما ضاعف النتيجة لفريقه في الوقت بدل الضائع لمباراة فرايبورج، التي انتهت لصالح "BVB" بنتيجة (2-0).

ودوّن ألكاسير الهدف العاشر له مع بوروسيا في 8 مباريات، متجاوزًا عدة نجوم على رأسهم الإيطالي لوكا توني، الذي سجل 8 أهداف في موسم (2007-08) في انطلاقته مع بايرن ميونيخ.

جنابري: سعيد بالثنائية.. لكني أحترم بريمن

احتفل سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ بالثنائية التي أحرزها أمام فريقه السابق فيردر بريمن، في المباراة التي قاد فيها فريقه للفوز بنتيجة (2-1) في البوندسليجا.

وقال جنابري في تصريحات لـ"سكاي" بعد المباراة: "أشعر بسعادة كبيرة بعد هدفي اليوم، لكني لم أحتفل كثيرًا، قضيت وقتاً رائعاً في بريمن، لذا أردت أن أتوقف بعض الشيء".

يُذكر أن صاحب الـ23 عامًا ارتدى قميص فيردر بريمن في موسم 2016/17، وسجل مع الفريق وقتها 11 هدفًا في 27 مباراة.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

انتكاسة جديدة لموناكو

رغم التقدم في النتيجة حتى الدقائق العشر الأخيرة، موناكو سقط مجددًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعدما خسر وسط جماهيره أمام مونبيلييه بهدفين مقابل هدف، بينما خسر أميان بثلاثية نظيفة أمام نيم.

استقر موناكو في المركز التاسع عشر "قبل الأخير" برصيد عشر نقاط، وبفارق نقطتين أمام المتذيل جانجون، بينما اقترب أميان من المنطقة الحمراء، حيث تجمد رصيده عن 13 نقطة، في المركز السابع عشر.

غضب بالوتيللي

بعدما تم استبداله في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر مواجهة فريقه أمام جانجون، أظهر الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم نيس غضبًا واضحًا تجاه مديره الفني باتريك فييرا.

والتقطت العدسات بالوتيللي وهو يشعر بالإحباط عقب دخول بسام الصرارفي بدلًا منه، وظهر وهو يتبادل بعض الكلمات بحدة مع فييرا، قبل أن يتواصل الغضب حيث ألقى أحد قفازاته تجاه غرفة خلع الملابس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عصام عبدالفتاح يفتح النار على الأهلي بعد هجوم مدير الكرة
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز