أخبار عاجلة
غلق طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة -

تقرير.. ماذا يفعل فريق "مؤمن سليمان" أمام الأهلي؟

تقرير.. ماذا يفعل فريق "مؤمن سليمان" أمام الأهلي؟

السبت 01 ديسمبر 2018 11:46 صباحاً كتب: مصطفى الجريتلي

السبت 1 ديسمبر 2018 11:45 ص

يقود مؤمن سليمان فريق بتروجت في ثالث مباراة له منذ توليه تدريب الفريق بالدوري المصري أمام نظيره الأهلي في السادسة مساء اليوم السبت.

ولا تُعد هذه هي المباراة الأولى التي يحل فيها مؤمن سليمان مديرًا فنيًا لفريق أمام الأهلي.. وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

فشهد الثامن من أغسطس 2016 أول لقاء لمؤمن سليمان كمدير فني أمام الأهلي حينما قاد للفوز بثلاثية مقابل هدف بنهائي بطولة كأس مصر 2016 ليتوّج معه ببطولته الأولى في الإدارة الفنية.

وقابله مرة ثانية ولكن كمدير فني لسموحة في السادس عشر من يونيه الماضي 2017 ولكن هُزم أمامه برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المحلي.

وكاد أن يلتقي بالأهلي للمرة الثالثة وهو مدير فني لسموحة للمرة الثانية ولكنه تقدم باستقالته في نهاية يوليو الماضي قبل موعد مبارتهما 9 أغسطس ضمن منافسات دور قبل نهائي بطولة كأس مصر.

وبشكل عام سجل لاعبو مؤمن سليمان في المباراتين 5 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أيضًا.. لننتظر نتيجة مباراة اليوم بين بتروجت والأهلي.

وكان مؤمن سليمان قد تعادل في مباراته الأولى وهو مدير فني لبتروجت أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف لكل منهما قبل أن يفوز في المباراة الثانية على سموحة بهدف نظيف.

يُذكر أن بتروجت يحتل المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، بينما يتذيل الأهلي جدول الترتيب برصيد 11 نقطة جمعهما من 7 مباريات خاضها حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اجتماع تنسيقى بين مجلس الدراويش والقيادات الأمنية
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز