أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الأحد 16- 12- 2018 -

أهلي "الباحث عن الانتصارات" يلتقي ببتروجيت الذي لم يتذوق طعم الفوز عليه

أهلي "الباحث عن الانتصارات" يلتقي ببتروجيت الذي لم يتذوق طعم الفوز عليه

السبت 01 ديسمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 1 ديسمبر 2018 02:28 ص

يلتقي الأهلي مع بتروجيت في السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الممتاز والتي تقام على استاج الجيش بالسويس.

يبحث الأهلي عن الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية في مختلف المسابقة، بالهزيمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوديع البطولة العربية بالإضافة إلى السقوط في فخ الهزيمة بأخر مباراتين بالدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري ثم المقاولون العرب.

يتسلح الأهلي في مباراته أمام بتروجيت بتاريخ لا يعرف الهزيمة في تاريخ مباريات الفريقين، حيث لعبا 20 مباراة وكان الفوز حليفًا لحامل لقب الدوري الممتاز في 15 مناسبة، وفي المقابل تعادل الفريقان 5 مرات فقط.

على مستوى الواقع، يحتل بتروجيت صاحب الضيافة في المباراة المركز الـ15 بجدول ترتيب برصيد 15 نقطة، من 15 مباراة، وفي المقابل يحتل الأهلي المركز الأخير برصيد 11 نقطة، ولعب 7 مباريات فقط.

خرج بتروجيت من سلسلة نتائج سلبية بالفوز على سموحة في الجولة الماضي، لينهي سلسلة 11 مباراة بدون انتصار في البطولة وذلك منذ 10 أغسطس الماضي.

في الجانب الآخر، حقق الأهلي أخر انتصار في الدوري الممتاز أمام حرس الحدود في 24 أغسطس الماضي، لكن لم يلعب بعد ذلك سوى 3 مباريات.

ويستطيع بتروجيت التقدم للمركز العاشر في جدول الترتيب إذا تمكن من الفوز، أم انتصار الأهلي فينقله للمركز الـ16.

استعاد الأهلي لقائمته أمام بتروجيت المهاجم المغربي وليد أزارو الذي غاب عن الخسارة أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة، بينما تم استبعاد المدافع المالي ساليف كوليبالي.

وتكونت قائمة الأهلي من: شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، كريم نيدفيد وأحمد علاء وسعد سمير وصبري رحيل وأيمن أشرف وباسم علي ومحمد هاني، حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان وأحمد حمدي، مروان محسن ووليد أزارو.

اقرأ أيضًا

رسميا.. كاف يسحب تنظيم أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون

الاتحاد يهزم في الملعب وبركلات الترجيح ليمر إلى ربع نهائي كأس زايد

كاف في بيان رسمي: الإعلان عن بديل الكاميرون لاستضافة أمم إفريقيا 2019 نهاية ديسمبر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا .. مصر تتقدم لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية 2019
التالى بازوكا: الفرحة مضاعفة بعد إقصاء الزمالك من البطولة على ملعبه.. فيديو