الدرندلي: مباراة الوصل نقطة تحول في موسم الأهلي

الدرندلي: مباراة الوصل نقطة تحول في موسم الأهلي

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 11:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 11:19 م

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الأحمر في الإمارات أن مواجهة الوصل في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد، بمثابة نقطة تحول في مسيرة الأحمر.

الأهلي لم يلعب أي مباراة منذ خسارة النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي في رادس بثلاثية نظيفة بعد فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعود من جديد أمام الوصل عربياً.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال الدرندلي:"مباراة الوصل نقطة تحول، ستعيد الثقة في الجهاز الفني واللاعبين، قبل فترة مهمة تشهد مباريات متتالية في الدوري والكأس والبطولة الإفريقية".

وواصل الدرندلي:"الأهلي مر بظروف أصعب بكثير من التي يمر بها الآن، ثقافتنا دائماً هي الفوز، لم نكن بعيدين عن المنافسة في إفريقيا، لقد تصدرنا مجموعتنا ووصلنا للنهائي لكننا لم نوفق في أخر لقاء".

الأهلي تعادل ذهاباً مع الوصل الإماراتي في مصر بنتيجة (2-2) ليصبح مطالباً باقتناص الفوز على استاد زعبيل أو التعادل (3-3) لبلوغ ربع النهائي.

وأنهى رئيس بعثة الأهلي في الإمارات:"أعد الجماهير الحمراء بأننا سوف نجتاز مباراة الوصل، لتكون نقطة انطلاق للمباريات التي تليها محلياً وإفريقياً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى