أخبار عاجلة

القيعي: الخطيب لم يقبل رحيلي.. ترقبوا الصفقات.. لكن أين تريكة وبركات في الدوري حاليًا؟

القيعي: الخطيب لم يقبل رحيلي.. ترقبوا الصفقات.. لكن أين تريكة وبركات في الدوري حاليًا؟

الاثنين 19 نوفمبر 2018 11:46 مساءً كتب: عمر قورة

الإثنين 19 نوفمبر 2018 10:04 م

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، اعتزام ناديه إبرام صفقات لتعزيز صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أنها ستأتي بمشقة كبيرة.

وقال القيعي: "منذ عودة محمود الخطيب رئيس النادي من ألمانيا وهو في اجتماعات متصلة من أجل تثبيت الأوراق، كان هناك اتجاه لتأجيل العملية الجراحية التي أجراها اليوم، لكن فضلنا السفر فورًا خوفًا من تفاقم التطورات".

وأضاف عبر برنامجه "ملك وكتابة": "اعتذرت عن عدم استكمال مهمتي منذ فترة، لكن الخطيب قال لي إن هذا ليس الوقت المناسب"، مضيفا "الأهم هو نجاح الأهلي وليس أنا، ويجب النظر للتوقيت المناسب".

وأوضح: "هناك صفقات، الأهلي يحتاج التدعيم، بعض الجماهير تطالبني بإعادة سيناريو محمد أبو تريكة ومحمد بركات لكن أين هم في الدوري المصري حاليًا؟".

وأكد: "يجب أن تكون جماهير الأهلي على علم تام بأنه سيكون هناك شوشرة ومزادات في كل صفقة، وستأتي كل الصفقات بصعوبة خاصة أن الأندية ستستغل الموقف الحالي للأهلي".

وتابع: "بعض الجماهير قد يرددون بعد كل صفقة (هل هذا هو اللاعب الذي دفع النادي الكثير لضمه)، رغم أن كل اللاعبين جاءوا بعد مطالبات الجماهير بضهم، باستثناء أسماء اللاعبين الصغيرة التي لم يكن يعرفوها".

وواصل: "عادل عبدالرحمن (مدرب الناشئين) قد يعيد تجربة محمود الجوهري بتكرار سيناريو فريق الأمل، كما رأينا تجربة غير مسبوقة بمباراة الأهلي الودية أمام فريق الشباب بالنادي تحت 21 عامًا".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته مناشدًا مسؤولي الأهلي في الفترة المقبلة قائلا: "رسالتي للجميع هي ضرورة العمل كفريق واحد".

إقرأ أيضًا..

المقاصة: توافر 3 معايير تحسم رحيل أي لاعب للأهلي أو أو بيراميدز

النجوم: نستحق 7 مليون جنيه "على الأقل" بجانب 500 ألف دولار في قضية إبراهيم حسن

مدرج "عائلات الأهلي" كامل العدد في صدام الوصل الإماراتي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب الإسماعيلي: رحيل فييرا لم يحسم.. ولن نعلن عن الصفقات حاليًا
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز