أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. صراع تشيلسي وليفربول.. و4 عناصر ترسم مستقبل نيمار

صباحك أوروبي.. صراع تشيلسي وليفربول.. و4 عناصر ترسم مستقبل نيمار
صباحك أوروبي.. صراع تشيلسي وليفربول.. و4 عناصر ترسم مستقبل نيمار

صباحك أوروبي.. صراع تشيلسي وليفربول.. و4 عناصر ترسم مستقبل نيمار

الاثنين 19 نوفمبر 2018 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
هدفنا غير صحيح

يبدو أن المنتخب الإنجليزي سجل هدفًا غير صحيحًا في مواجهة كرواتيا، وهو الذي جاء ليحقق لنا التعادل عن طريق لينجارد، قبل أن يضيف كين آخر للانتصار.

البث التليفزيوني أظهر أن جوميز وضع قدمه على الخط أثناء تنفيذه لرمية التماس التي كانت بداية هدف التعادل، وهو ما كان يستوجب على الحكم التنبه له ومنح كرواتيا خطأ تنفيذ.

بوجبا ولاعب توتنهام على رادار يوفنتوس

وضعت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، الثنائي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وكريستان إيركسن لاعب توتنهام، ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

الفريق الإيطالي يرغب في تدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما نجح في ضم كريستيانو رونالدو خلال الصيف الماضي.

ميرور:
صراع ليفربول وتشيلسي

ينوي مسؤولو نادي ليفربول الدخول في مفاوضات مع كريستيان بوليستش المطلوب من جانب تشيلسي أيضًا، وهو ما قد يكلف الفائز بخدماته مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني.

لاعب بروسيا دورتموند الشاب بات مطلوبًا في أنفيلد وستامفورد بريدج، إلا أن إدارة ليفربول تفكر في بيع البرازيلي فابينو أولًا من أجل الاستفادة من أموال صفقته لتمويل صفقة ضم بوليستش.

هل أقلع أشلي كول عن التدخين؟

يبدو أن أشلي كول لاعب تشيلسي السابق وقائد لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي، قد بدأ رحلة الإقلاع عن التدخين، وهو ما إلتقطته عدسات الكاميرات.

الكاميرات إلتقطت صورًا لكول أثناء وضعه لمادة في فمه تجعله غير راغبًا في التدخين، وذلك بعد انتهاءه من حصة تدريبية بدنية مع ناديه الأمريكي.

ذا صن:
يونايتد يريد نجم روما

أبدى مسؤولو نادي مانشستر يونايتد استعدادهم لدفع الشرط الجزائي في تعاقد لورينزو بيليجريني لاعب روما مع ناديه، من أجل الحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

الشرط الجزائي في تعاقد بيليجريني مع روما يصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي يجده مسؤولي يونايتد متاحًا للدفع من أجل ضم اللاعب.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
4 عناصر ترسم مستقبل نيمار

بات نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان متأرجح بين ناديه الحالي، وإمكانية العودة لبرشلونة، واهتمام بخدماته، فمن جانب اللاعب هو يرحب تمامًا بالعودة لبرشلونة وهو ما يمكن أن يحدث من خلال "حملة لتحسين صورته".

بالنسبة لوالد نيمار، فهو لا يمانع أي شيء لأنه يعرضه على الأندية الكبرى في كل عام، وفي يعتبرون اللاعب هدفًا بالنسبة لهم، وما يجعل لهم أفضلية على إمتلاكهم للمال الوفير نتيجة عدم الانفاق كثيرًا في السنوات الأخيرة.

أما العنصر الأخير فهو موقف باريس سان جيرمان الذي يرفض تمامًا أي محاولات غير مباشرة لضم لاعبيه، وهو ما يعني أن النادي الذي يرغب في ضم نيمار عليه دفع 222 مليون يورو وفقًا لاتفاق شفهي بين اللاعب والنادي.

آس:
كين يقتل إسبانيا وكرواتيا

استطاع هاري كين مهاجم المنتخب الانجليزي أن يقتل إسبانيا وكرواتيا بهدف واحد، عندما قاد الأسود الثلاثة إلى الفوز في بطولة دوري الأمم الأوروبية وهو ما جعل الفريق يتأهل إلى المرحلة النهائية من النسخة الأولى للمسابقة المستحدثة.

وأحرز هاري كين هدفه في الدقيقة 84، بعدما كان كراماريتش قد تقدم في النتيجة لصالح كرواتيا، قبل أن يتعادل لينجارد في الدقيقة 77.

سبورت:
12 لاعبًا يراقبهم

تعكف الإدارة الرياضية داخل نادي على متابعة 12 لاعبًا من أجل تدعيم الصفوف بأحدهم في موسم الانتقالات الصيفي القادم، وتم تقسيمهم حسب سهولة ضمهم، بداية من الأسهل وهما سيسك فابريجاس، وبالوتيلي ويرغب كل منهما في الرحيل عن تشيلسي ونيس.

وهناك عناصر مشكوك في رغبتهم بالرحيل، مثل خوان ماتا، مارسيال، أندير هيريرا، دافيد لويز، ورابيو، وأخيرًا عناصر من الصعب أن تتخلى عنها أنديتها، وهم دافيد دي خيا، جودين، آرون رامسي، ألدرفيريلد وأخير فيرتونجن.

قلق بسبب أصدقاء ديمبلي

يعيش نادي حالة من القلق بشأن أصدقاء لاعب الفريق الشاب عثمان ديمبلي، حيث أنه يعيش معهم حياته بالكامل، ويرافقونه حتى في منزله، وهو الأمر الذي اتضح للنادي عندما تغيب عن المران قبل مباراة ريال بيتيس نتيجة اصابته بجرثومة في المعدة.

فشل في التواصل مع ديمبلي لمدة ساعة ونصف حتى بداية مران الفريق، قبل أن يقوم بالرد على الهاتف في الحادية عشر والنصف، وأخبرهم بمرضه ليتم إرسال أحد عناصر الفريق الطبي إليه وحين وصل وجد أحد الأصدقاء يستقبله فيما كان اللاعب وباقي الأصدقاء نائمين.

وتحفظ نادي على العادات الصحية في الخاطئة التي يقوم بها اللاعب في تناول الغذا إضافة إلى رفضهم بالكامل للعبه "بلاستيشن" باستمرار.

الصحافة الإيطالية:
فوتبول :
يوفنتوس يحدد مرتب رامسي

ذكرت الصحيفة الإيطالية إن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الويلزي أرون رامسي نجم أرسنال الإنجليزي.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن النادي الإيطالي حدد مبلغ 10.4 مليون يورو كمرتب سنوي لرامسي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن يوفنتوس يرغب في الحصول على توقيع رامسي خلال الانتقالات الشتوية القادمة في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقد اللاعب الويلزي بنهاية الموسم الجاري.

لا جازيتا ديللو سبورت:
بونوتشي يرد على صافرات استهجان سان سيرو

أبدى المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي عدم اكتراثه بصافرات الاستهجان التي أطلقت عليه أثناء مباراة منتخبي والبرتغال مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

واستقبلت جماهير ملعب سان سيرو بونوتشي بصافرات استهجان بعد رحيله من ميلان إلى يوفنتوس خلال هذا الموسم.

وقال بونوتشي: "أم البلهاء دائمًا حبلى، أتمتع بثقة زملائي، وهذا هو الشىء الأهم بالنسبة لي".

واختتم متحدثاً عن المباراة: "لقد لعبنا شوط أول جيد، ولكن كان ينقصنا شيئاً للفوز بالمباراة".

توتو سبورت:
أنباء سيئة لإنتر ميلان بعد إصابة فرساليكو

أُصيب اللاعب الكرواتي شيمي فرساليكو نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا ضمن منافسات الأمم الأوروبية.

وخسر المنتخب الكرواتي على يد نظيره الإنجليزي بهدفين لهدف، وهبط المنتخب الكرواتي إلى القسم الثاني بالبطولة الأوروبية بعد تذيله مجموعته.

وقال داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي: "فرساليكو شعر ببعض الإنزعاجات، أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة".

وعاد فرساليكو إلى ميلان بعد إصابته من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية لتحديد مدة إصابته.

كوريري ديللو سبورت:
روما يدرس التعاقد مع رافينيا من

أكدت الصحيفة الإيطالية إن نادي روما الإيطالي يدرس فكرة التعاقد مع البرازيلي رافينيا لاعب الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وقالت الصحيفة إن النادي الإيطالي حدد مبلغ 30 مليون يورو للتعاقد مع رافينيا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية إن اللاعب البرازيلي يرغب في الرحيل عن صفوف البارسا لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق، وأنه يرغب في الخروج للبحث عن دقائق أكثر.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بايرن بعيد عن الألقاب

يرى آريين روبين نجم بايرن ميونيخ، أن فريقه بعيد عن الحصول على الألقاب في الموسم الحالي، لافتًا إلى أن فريقه لا يقدم المستوى الكافي للفوز بالألقاب.

وقال روبين في تصريحات نقلتها الصحيفة :"الآن ليس المسموح للحديث عن الفوز بالألقاب، لسنا جيدين بما يكفي لتحقيق الألقاب".

هل ديمبلي مريض؟

أصبح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشونة، في دائرة الخطر داخل صفوف الفريق الكتالوني بعد التصرفات التي يقوم بها اللاعب.

وأوضحت الصحيفة، أن ديمبلي غاب عن التدريبات صباح الأحد بسبب المرض، إلا أن طبيب النادي أن الفرنسي على صحة جيدة.

تشيلسي يستعد

رغم وجود رغبة من جانب المدرب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حول انتداب كريستيان بوليسيتش من بروسيا دورتموند إلا أن نادي تشيلسي يسعى للانقضاض حول اللاعب لحسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة البلوز حددت 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الأمريكي.

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
رابيو يقترب من

بعدما تأخر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لشهور، يبدو نادي الإسباني المكان الأبرز لاستقبال النجم الفرنسي أدريان رابيو الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تحدد الأيام المقبلة مصير رابيو، حيث سيدخل الالعب في محادثات مع إدارة النادي الفرنسي، وهي المحادثات التي يترقبها لحسم التعاقد رسميًا في أقرب وقت.

ليكيب:
اللقب الأكبر لزفيرفيف

حقق لاعب التنس الألماني الشاب أليكساندر زفيرفيف اللقب الأكبر في مسيرته الاحترافية، بعدما توج ببطولة لندن للأساتذة، عقب مشوار تاريخي توجه بفوزين كبيرين في نصف النهائي والنهائي.

وتغلب زفيرفيف البالغ من العمر 21 عامًا بمجموعتين نظيفتين على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا "6-4 و6-3"، بعدما أطاح بالسويسري روجيه فيديرير في نصف النهائي.

الفارق بين فرنسا وألمانيا

قال رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي أن مواجهة ألمانيا في ختام المرحلة الأولى لدوري الأمم الأوروبية ستكون أصعب من مواجهة فرنسا الأخيرة، لأن المنتخب الألماني يهاجم، عكس نظيره الفرنسي الذي يبقى في الخطوط الخلفية.

وقلب المنتخب الهولندي معطيات المجموعة الأولى بالمستوى الأول، بالفوز على فرنسا في الجولة الماضية، حيث يحتاج المنتخب البرتقالي للتعادل مع مضيفه الألماني لتصدر المجموعة والتأهل رسميًا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. اتحاد جدة يحقق أول فوز هذا الموسم على حساب الباطن موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز