أخبار عاجلة

عامر حسين: مؤجلات ضعيفة للأهلي؟ سيواجه أندية هزمت والإسماعيلي

عامر حسين: مؤجلات ضعيفة للأهلي؟ سيواجه أندية هزمت والإسماعيلي

الأحد 18 نوفمبر 2018 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الأحد 18 نوفمبر 2018 11:40 ص

نفى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، الاتهامات الموجهة له من قبل البعض بمجاملة الأهلي، بشأن تسكين مباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري الممتاز بعد نهاية مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عامر في تصريحات لقناة "LTC" صباح الأحد: "احترت في أمر مَن يتحدثون عن مباريات الأهلي، كانو يقولون إن فرق المباريات كبير بين الأهلي والفرق الأخرى، سيزداد عدد مؤجلاته إذا خاض الأسابيع الجارية".

وأضاف: "سيلعب الأهلي مباراة المقاولون في موعدها الأساسي يوم 25، ثم بتروجيت 1 ديسمبر، ثم 5 و9 و14 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، و17 مؤجلة، و21 في إياب إفريقيا، ثم 26 و30 ديسمبر".

وأكمل: "الأهلي لديه 11 مباراة مؤجلة من الدور الأول، وسيخوض 9 مباريات في 33 يومًا، هل معنى ذلك أنني أجامل الأهلي، كيف يلعب هذا الأسبوع وهو لديه مباراة أمام الوصل في إياب دور الـ16 لكأس زايد؟".

وأوضح: "تذكروا ما حدث للزمالك في 2016، وصل إلى نهائي دوري الأبطال، وكان لديه 5 مباريات مؤجلة آخرهم أمام المقاصة في شهر مارس، ولعبهم بالانتقالات الجديدة بعد بداية الدور الثاني بخمسة أو ست أسابيع".

وتابع: "لا يوجد ما يلزم لجنة المسابقات بإنهاء الدور الأول قبل شهر يناير، لعب مباريات الدور الأول في يناير بالصفقات الجديدة أمر طبيعي، والأهلي بعد يناير سيواجه أندية قوية مثل سموحة والمقاصة وبيراميدو والزمالك".

وأتم عامر قائلا: "كيف صُنفت مواجهات الأهلي الحالية بالضعيفة وهو سيلاقي نجوم المستقبل الذي فاز على الاتحاد والزمالك، وحرس الحدود الذي فاز على ، والمقاولون الذي حصد 6 نقاط في آخر مباراتين؟".

اقرأ أيضًا..

مدير الأهلي: الخطيب لم يسدد فواتير انتخابية لأحد.. الجميع يعمل لمصلحة النادي

مرجان يوضح.. لماذا تم إضافة "عرابي" للجنة التعاقدات بالأهلي؟

مدير المنتخب عن مواجهة النيجر بدون لاعبي الأهلي: لم يبلغنا أحد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز