الوفد رياضة - المنتخب الأوليمبى يواجه تونس فى وديتهما الثانية موجز نيوز

الوفد رياضة - المنتخب الأوليمبى يواجه تونس فى وديتهما الثانية موجز نيوز
الوفد رياضة - المنتخب الأوليمبى يواجه تونس فى وديتهما الثانية موجز نيوز
المنتخب الأوليمبى يواجه تونس فى وديتهما الثانية[real_title] المنتخب الاولمبي
كتب- محمد سعيد:

يخوض المنتخب الأوليمبى وديته الثانية امام نظيره التونسى اليوم الأحد بستاد السلام.
وكان الفريق قد تفوق على تونس برباعية مقابل هدف فى وديتهما الأولى يوم الخميس الماضى، فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر هذا العام والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وأثنى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، على لاعبيه بعد الفوز العريض، واطمئن على رمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى الذى خاض المباراة

كاملة وظهر بشكل جيد.

وأكد غريب أن اللقاء الثانى أمام تونس سيكون أصعب، لأن شباب نسور قرطاج فى هذا اللقاء الأول عانوا من الإجهاد، نتيجة السفر والوصول إلى الإسكندرية قبل المباراة بساعات.

وأوضح المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، أن عدد من اللاعبين شاركوا لأول مرة مثل كماتشو وعبدالرحمن مجدى فى مباراة دولية، مشيدًا بدور

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأندية فى تجهيز اللاعبين بدنيا والتأقلم السريع للثلاثى مع المنتخب.

ورفض شوقى غريب التقليل من المنتخب الأوليمبى التونسى، بعد إعفاء الكاف لنسور قرطاج من خوض الدور التمهيدى بالتصفيات، مؤكدا أنه منتخب قوى وسبق مصر فى التسجيل خلال اللقاء.

وأضاف: «هناك 3 لاعبين بالمنتخب الأول، انضموا لمعسكر المنتخب الأوليمبى عقب مباراة تونس مباشرة وهم صلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، ومحمد محمود.

وقدّم شوقى غريب، الشكر لمسئولى اتحاد الكرة، بعد الاتفاق مع الجانب التونسى على خوض المباراة الأولى، بعد اعتذار المنتخب الجزائرى عن عدم خوض المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى