رياضة عالمية الخميس موراتا: فكرت في الرحيل عن تشيلسي بسبب الضغوطات.. والطبيب النفسي ساعدني

موراتا: فكرت في الرحيل عن تشيلسي بسبب الضغوطات.. والطبيب النفسي ساعدني

الخميس 15 نوفمبر 2018 05:46 مساءً كتب: منة عمر

الخميس 15 نوفمبر 2018 05:07 م

أكد اللاعب الإسباني ألفارو موراتا نجم فريق تشيلسي الإنجليزي أنه استعان بطبيب نفسي للتعامل مع الضغوطات التي عاشها الموسم الماضي داخل صفوف البلوز، لافتًا إلى أنه فكر كثيرًا في مغادرة ملعب ستامفورد بريدج الصيف الماضي للانضمام إلى نادي آخر حيث يمكنه اللعب "بدون ضغط".

ووفقًا لمقابلة مع صحيفة ABC الإسبانية قال موراتا: "لقد عكفت على حضور جلسات منتظمة مع طبيب نفسي ساعدني كثيرًا على الهروب من المكان المظلم الذي وجدت نفسي فيه خلال موسمي الأولى في إنجلترا".

وأضاف: "من المهم للغاية أن تكون لدينا ثقة في أنفسنا، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: " في هذه الفترة من حياتي أدركت أنه عليك دائمًا تدريب عقلك ليس فقط أن تكون مستعدًا جسديًا لتحمل الضغط ، عليك أيضًا العمل إنه أهم شيء في مجالنا".

وأكمل: "في البداية شعرت بالحرج من التحدث إلى الطبيب النفسي وأخبره بكل مشاكلي وبمساعدة الجميع تمكنت من استعادة الاستقرار في كرة القدم".

وواصل: "إن فكرة الذهاب إلى الطبيب النفسي لأي شخص ترتبط بشيء سلبي، أعتقد أن الجميع يراه بهذه الطريقة، سأستمر في الذهاب إليه فهو يساعدني على كيفية إدارة الضغوطات".

واستطرد: "الآن أنا أسعد من أي وقت مضى في تشيلسي وأكثر سعادة من أي وقت مضى في المنتخب الوطني حتى لو لم يكن أفضل لحظاتي على أرض الملعب".

موراتا غاب عن قائمة المنتخب الإسباني التي شاركت في منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا، الأمر الذي أثار إحباط اللاعب بعد استبعاده وبسؤاله عن الامر أجاب قائلًا: "عدم الذهاب لكأس العالم كان صادمًا لي العام الماضي كان الأفضل والأسوأ، الأفضل على مستوى العائلة، والأسوأ على المستوى الكروي".

جدير بالذكر أن موراتا انتقل إلى صفوف تشيلسي قادمًا من ريال مدريد خلال صيف 2017 بعدما دفعت إدارة البلوز مبلغ قيمته 58 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ ايضًا

ريبيري يعتذر لمراسل صحفي بعد مشاجرة بينهما 

رسميا.. أندية الدوري الانجليزي تعلن استخدام حكم الفيديو الموسم المقبل

ماركا تؤكد: لن يتم استبعاد مانشستر سيتي وباريس من دوري الأبطال

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى