أخبار عاجلة
العثور على جثة طالب طافية بالبحر اليوسفي بملوي -
«تايم» تختار خاشقجي ضمن الفائزين بشخصية 2018 -

الوفد رياضة - الليلة.. يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة تونس موجز نيوز

الوفد رياضة - الليلة.. يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة تونس موجز نيوز
الوفد رياضة - الليلة.. منتخب مصر يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة تونس موجز نيوز

[real_title] يخوض المنتخب الوطني الأول، مرانه الرئيسي اليوم  خلال المعسكر المقام حاليًا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره التونسي المقرر لها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المنتظر إقامتها في الكاميرون منتصف العام المقبل.

ووضع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب برنامج منتظم للاعبين في المعسكر على مدار اليوم، حيث يؤدى لاعبو المنتخب تدريبات الجيم فى الساعة الحادية عشرة صباحا بعد تناول وجبة الافطار بساعة ونصف و ويخضع اللاعبون للمساج فى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا قبل تناول الغذاء فى الواحدة والنصف.

ويحين موعد الميزان فى الخامسة وعشرين دقيقة قبل تناول الوجبة الخفيفة ثم التحرك لملعب المران فى الساعة السادسة ويبدأ المران فى السادسة والنصف ولمدة ساعتين تقريبا يعقبه الاستشفاء بمقر الاقامة ثم تناول العشاء فى التاسعة والنصف ثم الخضوع للمساج مرة أخرى على ألا يغادروا غرفهم بعد الساعة الثانية عشرة مساء.

واستقر المكسيكي بشكل كبير على التشكيل الذي سيعتمد عليه في المباراة، حيث رفض تغيير طريقة اللعب التي خاض بها مواجهاته الثلاثة الأخيرة، واللعب بطريقة 4-3-3، معتمدًا على نفس

القوام بتشكيل مكون من الرباعي الدفاعي أحمد المحمدي وباهر المحمدي وأحمد حجازي وأيمن أشرف، وفي الوسط الثلاثي علي غزال وطارق حامد ومحمد النني والثلاثي الهجومي ومروان محسن ومحمود حسن «تريزيجيه».

في نفس السياق، حسم أحمد الشناوي بشكل كبير مركز حراسة المرمى رغم المنافسة الشرسة مع الثنائي محمود عبد الرحيم «جنش» ومحمد عواد، حيث قال أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب، ان الشناوي استطاع أن يتجاوز أحزانه لأنه لاعب لديه خبرات كبير وتواصلت معه عقب مباراة وبدأ يركز في المهمة التي نجهزه لها ووضع أولويات الأهداف لإحداث التوازن قبل الدخول في مباراة تونس.

وأضاف «حراسة المرمى في مصر بخير، والمدير الفني هو المسئول عن اختيار اللاعبين، وبالطبع يكون لي دور كبير في اختيار الحارس نتيجة الثقة المتبادلة، لذا من الأمانة ترك الإعلان لخافيير أجيري».

وأشار إلى أن «لدينا حاليا نوعية مختلفة من اللاعبين المحترفين، فلا يفرق معهم التأهل من عدمه بل يهمهم أيضا اسمهم في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عالم الاحتراف والحرص على بلدهم».

وأتم ناجي «كل لاعب يبذل أقصى ما لديه في المعسكر، وإقامة اللقاء وسط حضور جماهيري كبير يمنح الحافز القوي للاعبين والجهاز الفني مثلما رأينا في مشوارنا بتصفيات كأس العالم حيث أقيمت المباريات بحضور 80 ألف متفرج».

في سياق آخر، أثبتت الفحوصات المبدئية إصابة المدافع محمود حمدي «الونش» بشد في العضلة الضامة، وخضع لأشعة صباح أمس، للتأكد من الإصابة بشكل واضح، والتي أكدت صعوبة فرصته في المشاركة باللقاء.

ومنح الجهاز الفني للمنتخب حرية الاختيار لـ"الونش" بالاستمرار في معسكر الفراعنة أو العودة إلى صفوف فريقه.

على الجانب الآخر، قرر المكسيكي حضور ودية المنتخب الاوليمبي امام تونس، والتي تقام في  في الثالثة عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب في الاسكندرية.

وتواصل اجيري مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي، للاطمئنان على حالة عدد من اللاعبين، ابرزهم رمضان صبحي المحترف في صفوف هيديرسفيلد يونايتد.

كما أنه يرغب في متابعة عدد من اللاعبين الشباب تمهيدًا لتصعيدهم إلى الفريق الأول، أبرزهم مصطفى محمد مهاجم طلائع الجيش وشريف رضا «كناريا».

على الجانب الآخر، تلقى أجيري تحذيرًا من  الجهاز الاداري ومعاونيه من حالة الطقس المحتملة يوم الجمعة مؤكدين ان هناك احتمالية كبيرة لتساقط أمطار على استاد الجيش ببرج العرب.

وطالب الجهاز الاداري ان يقوم الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على أرض ملعب رطبة تحسبًا لسقوط امطار وقت مباراة مصر وتونس وتجنبًا لوقوع لاعبي المنتخب في أخطاء وقت المباراة بسبب هذا الامر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صالح جمعة يكشف تفاصيل مذهلة من رسالة محمد صلاح له