أخبار عاجلة

موقع جول العالمي يكرم .. صور

موقع جول العالمي يكرم .. صور
موقع جول العالمي يكرم محمد صلاح.. صور

موقع جول العالمي يكرم .. صور

اختار موقع "جول العالمي" أفضل 50 لاعبا على مستوى العالم من ضمنهم نجم المنتخب المصري و ليفربول كثالث أفضل لاعب، ولوكا مودريتش لاعب الإسباني كأفضل لاعب بالعالم لعام 2018.

وتسلم اللاعب الكرواتي صاحب الـ 33 عامًا اليوم، الثلاثاء، جائزة الأفضل بالعالم من موقع "جول" العالمي كما سلم الجائزة داخل ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

وكتب الموقع العالمي الشهير على صورة صلاح: " صلاح قدم مستوى رائع، ومذهل منذ انضمامه لفريق ليفربول مطلع الموسم الماضي، بتسجيله 32 هدفًا بـ «البريميرليج»، كما نجح في إحراز 10 أهداف بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكان يستطيع زيادة غلته التهديفية بتلك البطولة، لولا الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف في النهائي أمام على يد راموس، كما نجح في تسجيل هدفين بمونديال روسيا، رغم غيابه الطويل عن اللعب بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها بالكتف".

وجاء الدولي المصري في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أفضل 50 لاعبا بالعالم من موقع «جول» العالمي، فيما جاء البرتغالي رونالدو في المركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز