أخبار عاجلة
حبس عاطل بحلوان لاتجاره في الهيروين -

: البطل دائما يلعب على المكسب.. وسنعاقب عبد الغني

: البطل دائما يلعب على المكسب.. وسنعاقب عبد الغني

الأحد 11 نوفمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: مراسل يلا كورة

الأحد 11 نوفمبر 2018 12:22 ص

أعرب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي ، عن سعادته بمواصلة الفريق سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، وتصدر قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة.

وأكد أمير مرتضي في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، إلى أن فترة توقف الدوري العام تعد فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات قبل العودة لاستئناف المسابقة وخوض مباراة العودة أمام الاتحاد السكندري ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وواصل "ثقة الفوز والانتصارات أصبحت هي المسيطرة على اللاعبين، سواء في المباريات المحلية أو العربية"، موضحا أن الفريق البطل دائما يلعب على المكسب، وهو ما يحدث خلال الموسم الحالي.

وأشاد بالأداء المميز للثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وتصديه لضربة جزاء في توقيت صعب، وأنقذ العديد من الفرص بشكل رائع، والظهور المميز للاعب عبد الله جمعه في مركز الظهير الأيسر.

وأضاف "نجاح يوسف أوباما في التسجيل وفعاليته على المرمي أمام الانتاج، أمر في غاية الأهمية للفريق، خاصة وأنه كان يفتقد تلك الميزة في المباريات الماضية، رغم المجهود الكبير الذى كان يبذله".

وشدد أمير مرتضى على أنه سيتم توقيع عقوبة على اللاعب محمد عبد الغني، لطرده في المباراة، خاصة وأنه كاد أن يتسبب في أزمة لو كان تم طرده في توقيت مهم وإضاعة مجهود زملائه، بخلاف أن الفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين في المباريات المقبلة.

وأردف "يحسب للفريق عدم التأثر بالغيابات والفوز في غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، أحد العناصر الأساسية بالتشكيلة الأساسية للفريق".

وختم "هذا يؤكد أن الفريق يمتلك العناصر الجاهز فنيا وبدنيا لغياب أي عنصر بالفريق، وأنه لا فارق بين لاعب أساسي وآخر بديل، وهو ما يحسب للإدارة التي كانت حريصة على التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

اقرأ أيضًا..

مصدر بالأهلي ليلا كورة: تعديلات في لجنة الكرة خلال أيام

تقرير.. أكبر سلسلة وفوز غائب وعقدة مختار.. حقائق مباراة الإنتاج والزمالك

رسميا.. تأجيل ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوراس بين بوكا جونيورز وريفر بليت (فيديو)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز