رياضة عالمية السبت أبو تريكة: أقدر مشاعر لاعبي ليستر.. مررت بتلك الأجواء بعد مذبحة بورسعيد

أبو تريكة: أقدر مشاعر لاعبي ليستر.. مررت بتلك الأجواء بعد مذبحة بورسعيد

السبت 10 نوفمبر 2018 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

السبت 10 نوفمبر 2018 05:05 م

قال محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي المصري السابق والمحلل الفني بشبكة beIN Sports أنه يشعر بما يمر به لاعبو فريق ليستر سيتي الإنجليزي بعد وفاة رئيس النادي ومالكه فيتشاي سريفادنابرابها قبل أسبوعين.

ورحل رجل الأعمال التايلندي في حادث مأساوي، حيث تحطمت طائرته الخاصة بعد دقيقة واحدة من إقلاعها، عقب مشاهدته مواجهة ليستر سيتي أمام ويست هام يونايتد، في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تسبب في رحيله خمسة أفراد كانوا على متنها بينهم سريفادانابرابها.

وأجريت مراسم تأبين للرئيس الراحل قبل مواجهة ليستر سيتي أمام بيرنلي في الجولة الثانية عشرة من منافسات بريميرليج، وهي المواجهة الأولى التي يستضيفها ملعب النادي "كينج باور" منذ الحادث المأساوي الذي كان على أعتاب الملعب ذاته.

وقال أبو تريكة في معرض تحليله للمواجهة: "من الصعب جدًا أن يركز اللاعبون في كرة القدم في مثل تلك الأجواء، مررت بتلك الظروف من قبل، وأعرف أنه لا مجال لخطط وفنيات في تلك المباريات، فقط العاطفة هي ما يسيطر عليك".

وأكمل النجم المصري السابق: "مررت بأجواء مشابهة لتلك التي يمر بها لاعبو ليستر سيتي عندما حدثت مذبحت بورسعيد، في تلك الأجواء تفكر في تخليد الشخص الراحل، الذي ساهم في صناعة تاريخ ناديك".

وتعود أحداث مذبحة بور سعيد لعام 2012، حيث رحل 72 مشجعًا من مناصري فريق الأهلي، بسبب أحداث عنف أعقبت مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى