ملف الأربعاء.. الشحات والأهلي.. وسقوط .. وتأثير بيب ومورينيو

ملف الأربعاء.. الشحات والأهلي.. وسقوط .. وتأثير بيب ومورينيو

الخميس 08 نوفمبر 2018 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 8 نوفمبر 2018 01:42 ص

مباراة ساخنة محلياً، وأحداث أكثر سخونة أوروبياً وأخبار ما قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى حديث الانتقالات الشتوية في ملف يلا كورة لأبرز أحداث الأربعاء.

سقوط

سقط مهزوماً في ملعبه أمام فريق تاكيس اليوناني "وادي دجلة" بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء تألق خلاله الفريق الضيف ليقتنص فوزاُ ثميناً ويضرب شباك عصام الحضري ثلاث مرات.

الشحات والأهلي

تستمر فصول رواية انتقال حسين الشحات للنادي الأهلي بفصل جديد نشرته صحيفة الاتحاد الإماراتية حول دراسة نادي العين لعروض مقدمة للاعبها بعد اهتمام من مسئولي الأحمر.

لا عقوبات على

أكد التونسي طارق بوشماوي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن "كاف" لم يوقع عقوبات على من الأساس حتي يتدخل بإلالغاء، وذلك قبل صدام مع الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ضربة لليوفي

تلقى يوفنتوس الإيطالي ضربة موجهة في ملعبه بالخسارة أمام مانشستر يونايتد (2-1) بعد أن كان متقدماً بهدف كريستيانو رونالدو في لقاء شهد إثارة بعد نهايته بسبب احتفالات مورينيو.

أزمة مورينيو

واصل جوزيه مورينيو إثارة الجدل والأزمات باحتفال استفزازي ضد جماهير يوفنتوس بعد المباراة ما تسبب في غضب لاعبي يوفنتوس الذين توجهوا إليه قبل أن يتدخل الأمن واللاعبين الأخرين قبل نشوب أزمة، لكن مورينيو أكد أن تصرفاته كان لها سبباً وجيهاً.

تأثير بيب

ليس التأثير في السداسية التي فاز بها مانشستر سيتي على شاختار دونتسك ليقترب من التأهل رسمياً فقط، وإنما في تصريحاته عن ركلة الجزاء المحتسبة لرحيم سترلينج غير المستحقة بخطأ تحكيمي، حيث قال بيب أنه لا يحب تسجيل هذه الأهداف وأن على المسئولين عن كرة القدم مساعدة الحكام بالتكنولوجيا.

6-0

هذه نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشاختار في لقاء شهد تألق البرازيلي جابريل جيسوس بتسجيله ثلاثة أهداف، والجزائري محرز في تسجيل هدف وصناعة هدفين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف الخميس.. الأهلي "نصب الصوان".. والزمالك في صدارة الدوري
التالى الوفد رياضة - شاهد.. تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الرابطة عبر ديربي كاونتي موجز نيوز